الطقس المتوقع خلال الـ 24 ساعة القادمة

اخترنا لك

توقع مركز الأرصاد الجوية، الثلاثاء، حالة الطقس في المرتفعات الجبلية، أنها ستكون “صحو الى غائم جزئياً وبارد نسبياً على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخيلة خلال ساعات الليل والصباح الباكر، فيما يكون الطقس غائم جزئياً الى غائم خلال ساعات النهار والفرصه مهيئة لهطول امطار متفرقة على أجزاء من المرتفعات الجبلية الجنوبية والجنوبية الغربية والمناطق المحاذية لسهل تهامة”.

متابعات – الخبر اليمني:

وفي المناطق الساحلية  من المتقع أن يكون الطقس غائم جزئياً إلى غائم والفرصة مهيئة لهطول أمطار متفاوتة الشدة على سواحل محافظات ( عدن – لحج – أبين – حضرموت والمهرة ) والمناطق الداخلية المحأذية لها كما قد تشمل الأمطار مدخل باب المندب وأجزاء من سواحل محافظتي تعز والحديدة، والرياح معتدلة السرعة تنشط احيانا خاصة على السواحل الجنوبية ومدخل باب المندب تتراوح سرعتها من 15 الى 25 عقدة.

وأشار المركز إلى أن الجو في المناطق الصحراوية سيكون صحو الى غائم جزئياً والرياح معتدلة السرعة شمالية شرقية قد تصل أقصى سرعة لها 15 عقدة، فيما سيكون في أرخبيل سقطرى :- طقس غائم جزئيا إجمالا مع أمكانية هطول امطار متفاوتة الشدة، الرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 10 إلى 20عقدة .

وحذر مركز الأرصاد المواطنين، في السواحل الجنوبية والشرقية والمناطق المحاذية لها كذلك مرتادي البحر والصيادين من سوء الاحوال الجوية واضطراب البحر في خليج عدن.

ونبه قاطني المرتفعات الجبلية الغربية خاصة محافظات تعز- إب ولحج بعدم التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية حفاظا على سلامتهم.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة