صنعاء تسقبل دفعة جديدة من المنشقين عن التحالف

اخترنا لك

استقبلت صنعاء، الثلاثاء، عددا من قيادات اللواء السادس حرس حدود بعد انشقاقهم عن التحالف، استجابة لإعلان صنعاء “العفو العام”، لكل من يترك صفوف القوات الموالية للتحالف.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة “سبأ” التي تبث من صنعاء أكد العائدون أن ما يقدوم به التحالف تدمير ممنهج للبلاد وقتل اليمنيين واحتلال للأرض اليمنية “يدفع بمن لا زال في نفسه كرامة وغيرة على وطنه وعرضه أن يغادر صفوف العدوان ويعود للدفاع عن بلده وشعبه”.

وأكدوا أن التحالف يعامل القوات الموالية له بطريق مهينة وأنهم يتعرضون للضرب والسجن والعقاب الجماعي والإذلال، لإنه يرى فيهم أنه اشتراهم بثمن بخس، وفق تعبيرهم.

واستقبلت صنعاء، منذ مطلع الاسبوع، عددًا من القيادات العسكرية والمجندين  بعد انشقاقهم عن صف التحالف، منهم رئيس أركان كتيبة ما يسمى بلواء الصقور المقدم مبارك القبعي والنقيب كمال يحيى الريمي من لواء ما يسمى بالصقور والمساعد مجاهد الزايدي مما يسمى باللواء السادس حرس حدود والجندي عز الدين يحيى جسار مما يسمى بلواء الواجب والجندي نبيل سعيد الزايدي مما يسمى باللواء السادس حرس حدود.

وأتت عودة المقاتلين بناء على إعلان صنعاء “العفو العام”، لكل من يترك صفوف القوات الموالية للتحالف، وشهدت صفوف القوات الموالية للتحالف انشقاقات واسعة خلال الأشهر الأخيرة لأفراد وقيادات.

أحدث العناوين

شاهد لحظة تحديد إحداثيات أحد منازل صالح لقصفها من قبل التحالف

نشر الصحفي السابق في مكتب هادي أنيس منصور في الرياض صورة خطيرة تظهر لحظة تحديد إحداثيات لقصفها من قبل...

مقالات ذات صلة