الانتقالي يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة ويضع شروطه للعودة وإخراج قواته

اخترنا لك

وضع الانتقالي ، الخميس، شروط جديدة  مقابل عودة الحكومة الجديدة إلى عدن وإخراج فصائله من المدينة حاسما بذلك الجدل حول موعد تشكيل الحكومة في ظل الضغوط السعودية.

خاص – الخبر اليمني:

وكشف الصحفي والقيادي في المجلس صلاح بن لغبر أن  من شروط عودة الحكومة إلى عدن عدم رفع علم من وصفه بـ”الاحتلال” ولا “التسويق للأقاليم” مهددا باستهداف أي وزير جنوبي يحاول الانخراط في ما وصفه بـ”شعارات الاخوان” بتهمة “الخيانة”.

وأشار  بن لغبر  إلى حسم السعودية ملف تشكيل الحكومة بمهلة لهادي   منحها  نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان خلال لقائه في وقت سابق الأربعاء وتضمنت  أسبوع لم يتبق منها سوى 5 أيام وفق لبن لغبر الذي وصف المهلة بالحاسمة.

وجاءت  تغريدات بن لغبر  وسط أنباء عن تدخل سعودي رفيع المستوى في ازمة تسمية وزراء الحقائب السيادية التي تعرقل  اعلان الحكومة الجديدة، مشيرة إلى أن بن سلمان سلم هادي قائمة بمرشحين من السفير السعودي ومعين عبدالملك  ومنحه إيام  للتفكير فيها.

وكشف بن لغبر  بان  الانتقالي يرفض خروج أي كتيبة جنوبية من مواقعها بدون انسحاب لما وصفها بالقوات الشمالية من محافظات  شبوة ووادي حضرموت في إشارة إلى  فصائل الإصلاح.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة