صنعاء| وزير الدفاع ورئيس الأركان: التاريخ سيعيد نفسه وستلتحم الجبهات لطرد المحتلين الجدد

اخترنا لك

قال وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري، في برقية مشتركة بعثاها إلى قأئد أنصار الله عبدالملك الحوثي، ورئيس المجلس السياسي في صنعاء مهدي المشاط، إن إن “الإعداء ومرتزقتهم الذين تتهاوى قلاعهم اليوم أمام ضربات” قوات صنعاء وأن عبثهم في المحافظات الجنوبية لن يطول وسيرد الشعب لهم الصاع صاعين على تلك الممارسات الهمجية وعلى طل قطرة دم يمني سالت.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقالت البرقية: “هذا اليوم التاريخي الذي تجسدت فيه حقيقة النضال اليمني ضد الإمبراطورية التي لم تغب عنها الشمس و جثمت على صدر جنوب الوطن قرناً ونيف من الزمن فكانت الإرادة الشعبية الحرة هي الأقوى والأمضى من قوة المعتدي وجبروته، حيث أجبره رجال الرجال من أحرار اليمن الأشداء من كل الوطن على الخروج من أرضنا الغالية وهو يجر أذيال الهزيمة والخسران”.

وحول ما يحدث في مناطق سيطرة التحالف، أشارت البرقية إلى أن “ما يجري في جنوب الوطن الغالي وفي كل المحافظات المحتلة تقشعر له الأبدان ويندى له جبين الإنسانية، حيث أصبحت تلك المحافظات مسرحاً للجريمة والانفلات الأمني وانتشار للمليشيات وضياع للحقوق وامتهان لكرامة الإنسان”.

وأكدا وزير دفاع صنعاء ورئيس هيئة الأركان في قواتهم أن “المحتلين وإن اختلفت أسمائهم أو فترة وجودهم فإن سلوكياتهم لا تختلف وما تلك الأماني والاتفاقيات التي يروجون لها إلا طعماً لإطالة أمد عدوانهم ونهبهم لثروات الوطن”.

وتابعا: “لكننا على ثقة تامة بأن التاريخ سيعيد نفسه وأن الـ30 من نوفمبر سيتكرر لأن الأحرار في جنوب الوطن الغالي لن يقبلوا بهذا الوضع وشرارة الثورة ستنطلق وستلتحم جبهات الوطن لطرد المحتلين الجدد ليخرجوا صاغرين أذلاء كما خرج المستعمر البريطاني وهو يجر خيبات الأمل في مثل هذا التاريخ المجيد”.

وبعثا  وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري، رسالة للتحالف والقوات الموالية له قائلين: “إن عبثهم هذا لن يطول وأن كلمة الشعب اليمني الحر هي الكلمة الفصل وسيرد لهم الصاع صاعين على تلك الممارسات الهمجية التي يمارسونها وعلى كل قطرة دم يمني سالت وهذه هي حكمة الله في الأرض بأنه الناصر لعباده المؤمنين”.

أحدث العناوين

شواهد على حرب الإبادة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

على مدى الستة أشهر الماضية من الحرب على قطاع غزة، تحولت المستشفيات والمدارس والطرقات إلى مقابر جماعية دفن فيها...

مقالات ذات صلة