صالح لم يكن مع مواجهة التحالف منذ البدء رغم مزاعمه..صحيفة في صنعاء تكشف تفاصيل لقاءه بالملصي

اخترنا لك

تنشر صحيفة 26 سبتمبر الصادرة عن دائرة التوجيه المعنوي في وزارة الدفاع بصنعاء تفاصيل لقاء جمع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، بالقيادي العسكري حسن الملصي والذي قتل أثناء مشاركته في مواجهة التحالف في جبهة نجران.

خاص-الخبر اليمني:

وبحسب ما ورد في غلاف الصحيفة لعددها الصادر يوم الأحد فإن صالح استدعى الملصي الذي كان قياديا في الحرس الجمهوري، حين زيارة للأخير إلى صنعاء عائدا من الجبهة، وحدد مكان اللقاء مقر اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام.

ووفقا للصحيفة فإن صالح استقبل الملصي بالسخرية منه ومن ذهابه إلى الجبهة لمواجهة التحالف، ولم يتصافح الرجلان، بل كان لقاءا عاصفا، وذلك على خلاف مزاعم صالح أنه كان ضد التحالف قبل اصطفافه إلى جانبه في ديسمبر 2017م .

وكما يبدو من عنوان الصحيفة الذي قالت إنها ستروي تحته التفاصيل الكاملة للقاء فإن صالح استقبل الملصي بعبارة : قد بردقوك، في إشارة إلى استقطابه من قبل الحوثيين، في حين رد عليه الملصي  قائلا : بردقوني بهذا، ممسكا بالمصحف الشريف الذي كان يحمله معه.

أحدث العناوين

الاحتلال قتل أكثر من 6 آلاف أم فلسطينية و10 آلاف امرأة فيما العالم يتفرّج

حذرت منظمة آكشن إيد الدولية من أن "تصبح غزة مقبرة للنساء والفتيات بعد 200 يوم من الأزمة الإنسانية". متابعات-الخبر اليمني: وأوضحت...

مقالات ذات صلة