محسن يطعن في شرعية هادي ويكشف مؤامرته مع السفير السعودي

اخترنا لك

واصل  علي محسن، الاثنين، حملته ضد رئيسه هادي مع تسريبه عبر  وسائل إعلامه معلومات جديدة تتعلق باللقاءات مع السفير السعودي  للإطاحة به.

خاص – الخبر اليمني:

ونشر  رئيس تحرير صحيفة اخبار اليوم، التابعة لعلي محسن، على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تسريبات جديدة حول مفاوضات يجريها هادي والسفير  بعيدا عن اطراف ما تسمى بـ”الشرعية” خصوصا الإصلاح.

وقال سيف الحاضري إن اخر لقاء جمع السفير محمد ال جابر بمدير مكتب هادي ونجله ناصر عبدربه، اقر تعيين العميد محسن الداعري وزيرا للداخلية بدلا عن العيسي مرشح محسن  السابق وسالم بن بريك وزيرا للمالية خلفا لمرشح محسن،  حسين منصور، في إشارة إلى انقلاب على التفاهمات بين هادي وعلي محسن حول مرشحي الحقائب الوزارية.

ومع أن الحاضري حاول من خلال تغريدته كشف ما يدور إلا أن تغريداته تأتي ضمن حمله يقودها اتباع محسن منذ أسابيع ضد هادي بدأت باتهامه بالخيانة وتسلم قرابة 30 مليون ريال سعودي مقابل منح السفير ال جابر صلاحياته في تعيين وزراء وتشكيل حكومة وتسيير وضع.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة