الساحل الغربي.. طارق يصفي قيادات العمالقة تنفيذا لمخطط إماراتي – تقرير –

اخترنا لك

مع احتدام الصراع بين أدوات التحالف السعودي في الأراضي اليمنية تواصل هذه الأدوات المسير نحو تقسيم المحافظات الخاضعة لسيطرتها بتمويل التحالف وتعمل بشكل دؤوب على زعزعة الاستقرار الأمن داخل المحافظات المحتلة.

الخبر اليمني – خاص

على امتداد الشريط الساحلي الغربي وفي المناطق الخاضعة لسيطرة أدوات التحالف السعودي ممثلة بقوات طارق عفاش وألوية العمالقة تخوض هذه الأدوات التابعة للتحالف معركة ضمنية وحربا باردة بينهما وتكاد تتطور الى مواجهات مسلحة بين الطرفين.

مصادر إعلامية في الساحل أكدت أن قائد الثالث (أ) في الوية العمالقة، التابعة للإمارات المدعو علي عاطف ابو عيشة تعرض لمحاولة اغتيال جديدة إثر استهداف سيارته بعبوة ناسفة استهدفت آليته العسكرية في الطريق المؤدي إلى أحد المواقع التابعة للواء في منطقة الجاح وأدى انفجار العبوة الناسفة إلى مقتل أثنين من مرافقي القيادي أبو عيشة، واصابته بجروح طفيفة.

محاولة الاغتيال هذه وفقا لخبراء عسكريين تأتي بعد تعرض عدد من القيادات في ألوية العمالقة الجنوبية، والتهامية لعدد من الاغتيالات، في المخا والخوخة، وسط اتهامات لقوات طارق عفاش، بالوقوف خلفها، علما أن الأشهر الماضية شهدت تصعيدا عسكريا خطيرا بين أدوات التحالف في الساحل الغربي حيث نصبت القوات التابعة لألوية العمالقة نقاطا أمنية جديدة تهدف الى عرقلة حركة مرور القوات التابعة لطارق عفاش مما أفضى الى مواجهات مسلحة بين الأدوات.

أحدث العناوين

بعد تحذيرات قائد الأنصار.. انسحاب أمريكي جديد من البحر الأحمر

انسحبت حاملة الطائرات "يو إس إس دوايت دي أيزنهاور" (CVN-69) ويو إس إس جرافلي (DDG-107)، اليوم الجمعة، من البحر...

مقالات ذات صلة