اللواء العاطفي يعلن عن معركة شاملة ويوجه رسائل للتحالف بشأن أمنه ومصالحه

اخترنا لك

توعد وزير دفاع صنعاء اللواء محمد ناصر العاطفي، الثلاثاء، التحالف السعودي الإماراتي، قائلا: آن الأوان لانطلاق معركة التحرر والاستقلال الشاملة واجبار التحالف على مغادرة الأراضي اليمنية “المحتلة دون قيد أو شرط وإحلال السلام في المنطقة”.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة “سبأ” أكد اللواء العاطفي في كلمة خلال حفل عسكري أن صنعاء هي من سيحافظ على الملاحة البحرية وحماية المصالح الدولية بالمنطقة من خلال موقع اليمن الاستراتيجي الحيوي الهام، مشيرا إلى أن اليمن هو جزء لا يتجزأ من أمن المنطقة والعالم.

ووجه وزير دفاع صنعاء رسائل إلى السعودية على خلفية ما تعرضت له مؤخرا من هجمات على موانئها النفطية ومنشآتها الحيوية قائلا: ” ينبغي على كل من تهمه مصالح بلاده الاقتصادية وتأمين الملاحة البحرية في المنطقة أن يدرك بأن الأمن والأمان في اليمن يشكل القضية المحورية الأساسية للجميع، ولكن ليس من خلال قتل اليمنيين وفرض حصار شامل عليهم، بل يكمن في وحدة وسلامة أراضي اليمن وسيادته وبناء دولة موحدة قوية يسودها الأمن والاستقرار”.

ولفت إلى أن صناعاتهم العسكرية تعمل ليل نهار لتطوير أسلحة نوعية وأكثر دقة وأكبر مدى وقادرة على الوصول إلى أهدافها، مؤكدا أن منظومات التحالف الدفاعية “لن تستطيع إعاقة أسلحتنا النوعية، وندع الأيام لتؤكد صحة قولنا إذا ما استمر العدوان”.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة