المرشد الأعلى الإيراني: عداء واشنطن لإيران لن يتوقف عندما يترك ترامب السلطة

اخترنا لك

قال المرشد الأعلى الإيراني، آية الله علي خامنئي، اليوم الأربعاء، إن عداء واشنطن للجمهورية الإسلامية لن يتوقف عندما يترك الرئيس دونالد ترمب السلطة.

وكالات-الخبر اليمني:

وجاء هذا التصريح في لقاء لخامنئي بمنظمي مراسم الذكرى الأولى لمقتل القائد الإيراني الكبير قاسم سليماني في ضربة جوية أمريكية بالعراق.

ونقل الموقع الإلكتروني الرسمي لخامنئي عن المرشد الأعلى قوله “العداء لإيران ليس مقتصرا فقط على أمريكا في عهد ترمب، ولن يتوقف عندما يرحل، فقد ارتكبت أمريكا في عهد باراك أوباما أيضا أشياء سيئة بحق الأمة الإيرانية”.

ونشر الموقع الرسمي لخامنئي على الإنترنت صورا للاجتماع ظهر فيها الزعيم الأعلى واضعا كمامة وجالسا في غرفة كبيرة مع عدد من الحضور على الجانبين مع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي للوقاية من كوفيد- 19.

ويأتي عقد الاجتماع بعد شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الشهر أشارت إلى أن الحالة الصحية للزعيم البالغ من العمر 81 عاما تتدهور.

ونشر عدد من المؤسسات الإخبارية الشائعات نقلا عن تغريدة كتبها صحفي باللغة العربية وقال فيها إن خامنئي أوكل بعض مهامه لنجله لأسباب صحية.

 

أحدث العناوين

Massive Saudi reinforcements on the border with Yemen

On Thursday, Saudi Arabia has initiated military movements on its southern border with Yemen.Exclusive - Al-Khabar Al-Yemeni:Media sources reported...

مقالات ذات صلة