مدير أمن العدين يكشف للخبر اليمني حقيقة مداهمة منزل ووفاة امراءة

اخترنا لك

نفى مدير أمن العدين العقيد شاكر الشبيبي الأنباء المتداولة بشأن مداهمة أمن المديرية لمنزل مواطن ووفاة امراءته نتيجة لذلك.

خاص-الخبر اليمني:

وقال العقيد الشبيبي في تصريح للخبر اليمني إن هذه الأنباء عارية عن الصحة، موضحا أن ما حدث هو أن زوج المرأة التي توفت مطلوب أمنيا، بتهمة السرقة، وكان قد فر من الأجهزة الأمنية، إلى مأرب، ثم عاد قبل فترة وجيزة، وبعد وصول معلومات إلى إدارة أمن المديرية، تم إرسال ضابط التحريات برفقة جنديين أمنيين، صباح يوم الأحد، لإحضار المتهم، وعند وصولهم إلى أمام منزله، قيل لهم أنه غير موجود، فعادوا إلى إدارة أمن المديرية، ولم يتم أي عملية اقتحام أو مداهمة.

ولفت العقيد الشبيبي إلى أن الفحوصات التي أجرتها المرأة المتوفية  قبل أيام والتقارير الطبية تثبت أن المرأة توفيت نتيجة أمراض تعاني منها.

في ذات السياق أفاد مصدر أمني في إب أن لجنة تحقيق مكلفة من قيادة المحافظة، وصلت إلى العدين وأجرت تحقيقاتها، في حين تم تكليف الطبيب الشرعي لكشف السبب الحقيقي للوفاة، ومن المتوقع أن يصدر بيان عن الإعلام الأمني يكشف كافة التفاصيل.

 

أحدث العناوين

الكشف عن رحلات جوية لنقل مسؤولين كبار في الموساد الإسرائيلي إلى السعودية

كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، عن رحلات جوية لطائرة خاصة وتابعة للاحتلال كانت تستخدم مؤخرا لتنقلات المسؤولين الكبار...

مقالات ذات صلة