متحدث قوات صنعاء يكشف عن صناعات عسكرية جديدة ويوجه رسالة للتحالف

اخترنا لك

كشف متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، الإثنين، أن تشكيلات قتالية جديدة ستنضم إلى مواجهة التحالف خلال الفترة المقبلة بعد خضوعها لعملية متكاملة من التدريب والتأهيل، معلنا عن  صناعات عسكرية جديدة سوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال العميد سريع في مؤتمر صحفي أن التشكيلات العسكرية الجديدة ستتولى “تنفيذ مهام نوعية منها دحر الغزاة والمحتلين وأتباعهم من بعض المناطق”، مؤكدا “الاستمرار عملية البناء والتطوير على كافة الأصعدة وعلى رأسها الصناعات الحربية والعسكرية”.

وأكد “صمدنا طوال الأعوام الماضية بإمكانيات محدودة واليوم نؤكد أننا سنصمد خلال الأعوام المقبلة وإمكانياتنا بعون الله أصبحت أقوى مما كانت عليه”.

وحذر العميد سريع التحالف السعودي الإماراتي أن الموانئ اليمنية لن تظل مغلقة “فيما موانئ حكام الإمارات والسعودية مفتوحة وهذه الرسالة على العدو أن يستوعبها جيداً”.

وحول نوايا التحالف التصعيد في الساحل الغربي قال متحدث قوات صنعاء في مؤتمر الصحفي اليوم: “أي مغامرة قد يُقدم عليها العدوان وأدواته في الساحل الغربي وتحديداً في الحديدة سيكون ثمنها باهظاً جداً وستمتد تبعاتها إلى عواصم العدوان وموانئه ومنشآته”.

أحدث العناوين

Euro-Med Monitor: consequences of 200 days of Gaza war are “alarming”

The Euro-Mediterranean Human Rights Monitor described on Tuesday the consequences of the ongoing Israeli war on Gaza Strip for...

مقالات ذات صلة