مدير أمن عدن الجديد ينقلب على سلفه والأخير يرد بتحطيم مركبات الشرطة

اخترنا لك

أفتتح مدير أمن عدن الجديد، مطهر الشعيبي، الاثنين، عمله في المدينة الخاضعة لسيطرة الانتقالي، بتعيينات تشير إلى ملامح حملة اجتثاث تستهدف اتباع سلفه شلال شائع في خطوة وصفت بالانقلاب على اتفاقيات بين الطرفين قبيل عملية التسليم.

خاص –  الخبر اليمني:

وأصدر الشعيبي ، المحسوب على جناح صالح في المؤتمر، قرار  بتعيين  محمد عبده الصبيحي مدير لمكتبه بدلا عن عبد الدائم الشعيبي مدير مكتب شائع وابرز اذرعه في المدينة.

وجاء قرار الشعيبي في أول يوم دوام في مكتبه بعد استلامه المكتب في وقت سابق الاحد بعد لقاء جمعه بشائع وسط أنباء تحدثت عن اتفاق بين الطرفين على إبقاء الوضع الحالي لقيادات أمن عدن وبما يبقي قيادات شائع في رأس هرم القيادة.

وتوقعت مصادر في أمن عدن أن يصدر الشعيبي خلال الأيام المقبلة قرارات تغيير على مستوى مدراء امن المناطق الأمنية والشرطة.

وكان الشعيبي توعد في وقت سابق لدى وصوله بإجراء تغيرات على مستوى قيادات الأمن.

وازعجت تحرك ات الشعيبي سلفه شائع الذي يسعى للبقاء في هرم إدارة الأمن من الباطن على ما يبدو.

وتداول ناشطون خلال الساعات الماضية صور لـ4 عربات تابعة لأمن عدن مدمرة قالوا إنها تعرضت لحوادث في المدينة المكتظة.

ولم يعرف بعد ما إذا كان الهدف من تدمير المركبات ابقائها في أيدي شائع أم تقيد حركة امن الشعيبي والحيلولة دون استلامه سيارات نظيفة كان شائع قد حصل عليها من الامارات خلال فترة ادارته للأمن على مدى الـسنوات الماضية من عمر الحرب على اليمن، لكن أصابع الاتهام ظلت توجه لشائع بالوقوف وراء هذه الخطوات.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة