هل تشهد قمة المصالحة الخليجية حضور ناتنياهو في العلا السعودية ؟

اخترنا لك

شككت الصحافة العبرية الصادرة  ، الثلاثاء ، باختيار الفرقاء الخليجيين لمنطقة العلا في الشمال السعودي القريبة من منطقة نيوم التي جرى فيها اللقاء بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان  و رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتياهو ورجت أن يكون اختيار السعودية لهذه المنطقة أتى بقصد تأمين وصول فود إسرائيلية مشاركة في القمة الخليجية  دون أن تستبعد حضور رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو .

الخبر اليمني – خاص

وفي السياق كشفت القناة العبرية الثالثة ، الثلاثاء ، عن قرب موعد تطبيع دولة قطر مع كيان الاحتلال الإسرائيلي الغاصب للأرض الفلسطينية بالتزامن مع المصالحة الخليجية المزمع انعاقاد مؤتمرها اليوم والتي ستظم أطرافا من دول مجلس التعاون الخليجي و أقطابا دولية كبرى .

وجاء كشف القناة العبرية في سياق تغطيتها للمصالحة الخليجية إذ أشارت الوسيلة أن جاريد كوشنر صهر الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب أعلم المسؤولين الإسرائيليين بأن قطر ستعلن عن طبيعها مع الكيان الإسرائيلي الغاصب في مقابل رفع الحصار عنها خلال الأيام           القليلة القادمة .

وأتى كشف الوسيلة العبرية بعد أن أعلن وزير خارجية الكويت، أحمد ناصر الصباح، أنه تم الاتفاق على إعادة فتح الأجواء والحدود البرية والبحرية بين السعودية وقطر، اعتباراً من مساء الإثنين، وذلك عشية قمة خليجية في السعودية، الثلاثاء.

أحدث العناوين

لأول مرة.. إجراء عملية جراحية في إيران بواسطة روبوت محلي الصنع

أجريت في العاصمة الايرانية طهران في مستشفى الإمام الخميني، ومستشفى سينا في طهران، عملية جراحية عن بعد عن طريق...

مقالات ذات صلة