قيادي يطالب الأرياني بترميم الفنادق.. الانتقالي يواصل امتهان كرامة الوزراء الشماليين في حكومة هادي

اخترنا لك

وجه رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي، المدعوم إماراتيا جنوب اليمن، الأربعاء، تصريحات مسيئة ضد احد وزراء الشمال في حكومة هادي الجديدة في خطوة تشير إلى رفض المجلس وجودهم في عدن وتعكس نزعة مناطقية “مقيتة”.

خاص – الخبر اليمني:

وقال لطفي شطارة الذي يتبوأ أيضا عضو هيئة رئاسة الانتقالي إن على الوزير معمر الارياني تجهيز المؤسسات الحكومية وترميم الفنادق في عدن فقط، وهي عبارات حاول من خلالها تحجيم دور الوزير الذي يشغل 3 حقائب وتوجيه إهانة له بأنه ” مجرد عامل لا أكثر” وفق ما اعتبرها ناشطون.

والارياني الوزير الشمالي الوحيد الذي بدأ منذ وصوله عدن تحركات في المدينة ابرزها التجوال في شوارعها وسواحلها وصولا إلى تعميم مذكرة  تطالب نواب ومستشاري ووكلاء وزارته بالعودة إلى عدن.

وتعد تصريحات شطارة امتداد لخطوات تصعيد ضد الارياني بدأها المجلس بتوجيه تهديدات بالطرد للوزير على خلفية نشاطه في المدينة وهي إشارة واضحة إلى رفض الانتقالي أي نشاط لوزراء الشمال في عدن رغم أن الحكومة الجديدة مناصفة بين الشمال والجنوب.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة