إعلام صنعاء الحربي يوزع مشاهد حطام طائرة التحالف التي اسقطتها دفاعاتهم

اخترنا لك

وزع الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء، الخميس، مشاهد للطائرة التجسسية المقاتلة التابعة لسلاح الجو السعودي التي أسقطتها دفاعاتهم  الجوية في محافظة الجوف أمس الأربعاء.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأعلن متحدث قوات صنعاء، أمس، أن دفاعاتهم الجوية تمكنت من اسقاط طائرة تجسسية مقاتلة من نوع “karayel”  تابعة لسلاح الجو السعودي في سماء منطقة المهاشمه بمحافظة الجوف.

ولفت سريع إلى أن عملية الاستهداف تمت بصاروخ مناسب أثناء قيامها بأعمال عدائية في الأجواء اليمنية ، مشيراً إلى أن عملية الاسقاط  موثقة بعدسة الإعلام الحربي.

وقال العميد سريع، الاثنين الماضي، في مؤتمر صحفي إن قوات دفاعهم الجوي تمكنت من اسقاط 67 طائرة للتحالف تنوعت ما بين حربية واستطلاعية مقاتلة وتجسسية.

وكان متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أعلن أمس الأربعاء أن الدفاعات الجوية تمكنت من اسقاط طائرة تجسسية مقاتلة من نوع “karayel” تابعة لسلاح الجو السعودي في سماء منطقة المهاشمه بمحافظة الجوف.
ولفت سريع إلى أن عملية الاستهداف تمت بصاروخ مناسب أثناء قيامها بأعمال عدائية في الأجواء اليمنية ، مشيراً إلى أن عملية الاسقاط موثقة بعدسة الإعلام الحربي.
جدير بالذكر أن العميد سريع كشف الاثنين الماضي في مؤتمر صحفي حول الانجازات العسكرية خلال العام 2020م ، أن قوات الدفاع الجوي اليمني تمكنت من اسقاط 67 طائرة للتحالف تنوعت ما بين حربية واستطلاعية مقاتلة وتجسسية.

أحدث العناوين

بعد خسارته من تونس.. منتخبنا الوطني للشباب يلاقي شباب السعودية

خسر منتخبنا الوطني في كاس العرب للشباب أمس الأحد من منتخب تونس بهدفين نظيفين في أول لقاء لليمن في...

مقالات ذات صلة