حكومة صنعاء تحذر من عواقب القرار الأمريكي وتؤكد: سنتعامل معه بالمثل

اخترنا لك

حذرت حكومة صنعاء، الأربعاء، من العواقب السلبية المترتبة على قرار وزارة الخارجية الأمريكية بتصنيف “أنصار الله” ضمن ”قائمة الإرهاب”، معتبرة ذلك “عملا عدائيا من إدارة أمريكية متغطرسة تلفظ أنفاسها السياسية الأخيرة” يخدم مصالح أمريكا أدواتها في المنطقة في إشارة إلى السعودية والإمارات.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأشارت صنعاء إلى أن القرار سيؤثر سلبا على على المسار السلمي وإفشاله وفي إطالة أمد الحرب و”الإضرار بالمصلحة العامة لأبناء الشعب اليمني وتأزيم أمن واستقرار المنطقة”.

وقالت حكومة صنعاء  في اجتماعها اليوم إنه في “حال إقدام الإدارة الأمريكية على اتخاذ هذه الخطوة العدائية، فإن الحكومة والشعب اليمني لن يقفوا مكتوفي الأيدي، فلديهم القدرة في الدفاع عن البلد باتخاذ الخطوات المناسبة بما في ذلك المعاملة بالمثل”، وفقا لوكالة “سبأ”.

ولفتت إلى أن “الإرهابي الحقيقي هو من يعتدي على الدول الأخرى بذرائع واهية للسيطرة على ثرواتها وقهر شعوبها والسيطرة على قراراتها ومن يقوم برعاية وتشكيل جماعات إرهابية وإمدادها بالمال والسلاح والذي توضحه بجلاء تصريحات المسئولين الأمريكيين ووثائق وكيلكس”.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة