حكومة صنعاء تحذر من عواقب القرار الأمريكي وتؤكد: سنتعامل معه بالمثل

اخترنا لك

مسلحون يتجمعون أمام مبنى الكابيتول بولاية تكساس

تجمع متظاهرون مسلحون، اليوم السبت، أمام مبنى الكابيتول في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية. متابعات -الخبر اليمني: وقالت صحيفة الواشنطن بوست...

ماهي الوجبة التي طلبها عمال منجم محاصرون تحت الأرض ؟

دخل عدد من العمال في حالة من الحصار داخل منجم للذهب في الصين لمدة اسبوع  وخلال بقائهم تحت الأرض...

دفاع صنعاء: نحن في سباق مع الزمن لتصنيع أسلحة ردع استراتيجية سيتم الكشف عنها

أكدتا وزارة دفاع صنعاء ورئاسة هيئة الأركان، الاثنين، أنهم في سباق مع الزمن لتطوير وتصنيع أسلحة الردع الاستراتيجية وبقية...

حذرت حكومة صنعاء، الأربعاء، من العواقب السلبية المترتبة على قرار وزارة الخارجية الأمريكية بتصنيف “أنصار الله” ضمن ”قائمة الإرهاب”، معتبرة ذلك “عملا عدائيا من إدارة أمريكية متغطرسة تلفظ أنفاسها السياسية الأخيرة” يخدم مصالح أمريكا أدواتها في المنطقة في إشارة إلى السعودية والإمارات.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأشارت صنعاء إلى أن القرار سيؤثر سلبا على على المسار السلمي وإفشاله وفي إطالة أمد الحرب و”الإضرار بالمصلحة العامة لأبناء الشعب اليمني وتأزيم أمن واستقرار المنطقة”.

وقالت حكومة صنعاء  في اجتماعها اليوم إنه في “حال إقدام الإدارة الأمريكية على اتخاذ هذه الخطوة العدائية، فإن الحكومة والشعب اليمني لن يقفوا مكتوفي الأيدي، فلديهم القدرة في الدفاع عن البلد باتخاذ الخطوات المناسبة بما في ذلك المعاملة بالمثل”، وفقا لوكالة “سبأ”.

ولفتت إلى أن “الإرهابي الحقيقي هو من يعتدي على الدول الأخرى بذرائع واهية للسيطرة على ثرواتها وقهر شعوبها والسيطرة على قراراتها ومن يقوم برعاية وتشكيل جماعات إرهابية وإمدادها بالمال والسلاح والذي توضحه بجلاء تصريحات المسئولين الأمريكيين ووثائق وكيلكس”.

أحدث العناوين

لماذا لا يهتم المجتمع الدولي بتصنيف إدارة ترامب لأنصار الله منظمة إرهابية

على عكس ما يروجه الإعلام الخليجي، يعد قرار تصنيف إدارة ترامب لأنصار الله كمنظمة إرهابية واحدا من أكثر القرارات...

مقالات ذات صلة