من هي الدولة التي مولت قرار تصنيف أنصار الله حركة إرهابية

اخترنا لك

اتهم عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله  في اليمن ، عبد الوهاب المحبشي ، السعودية بتمويل القرار الامريكي  القاضي بتصنيف حركة أنصار الله حركة إرهابية .

الخبر اليمني – خاص

وجاء في لقاء المحبشي مع برنامج مع الحدث على قناة العالم قوله :  إن الخطوة الامريكية جاءت كرسالة وداع لولي العهد السعودي محمد ابن سلمان وتسديد للمتاخرات التي قام  ابن سلمان بدفعها مسبقا للادارة الامريكية، ، إن ابن سلمان لم ولن يستطيع ان يحصد نصرا ناجزا في اليمن وهم يردون هذه الدفوعات المتاخرة في الوقت بدل الضائع.

وأضاف القيادي في المجلس :  إن إعلان بومبيو عن خطوة امريكية لوضع حركة انصار الله على ما يسمى قائمة الارهاب هو خلاصة للاعمال التي سبق ان قامت بها الولايات المتحدة الامريكية باتجاه اليمن، مضيفا انها ليست خطوة جديدة في سياق برنامج مستقبلي يستهدف الشعب اليمني ، إن كل ما يمكن ان ينتج عن هذا التصريح او القرار ان تم تمريره فانه لن يكون اكثر مما قد حصل من قبل، فاليمن تستهدفه الولايات المتحدة بحرب شعواء على مدار ست سنوات من خلال الوكالة وبشكل مباشر وكذلك فهي تستهدفه بحصار خانق وكل ما يمكن ان ينتج عن هذا الاعلان هو تحصيل حاصل.

أحدث العناوين

حزب الله يواصل إسناد المقاومة ويقصف عدداً من المستوطنات الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلامية - حزب الله في لبنان، استهداف مستوطنتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية. متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة