دفاع صنعاء: نحن في سباق مع الزمن لتصنيع أسلحة ردع استراتيجية سيتم الكشف عنها

اخترنا لك

عادات لا تمارسها وانت تشرب الماء … تؤدي الى الوفاة

هل مجرد شرب الماء باي طريقة وأي نوع منه يعتبر مفيدا أم ان هناك  أخطاء يتم ارتكباها تحرمنا الاستفادة...

كفرصة أخيرة.. اللواء الحاكم يوسع قنوات التواصل مع “المخدوعين” في مأرب

اعتبر رئيس الاستخبارات العسكرية في قوات صنعاء اللواء عبدالله الحاكم، الخميس، أن "الصراخ والعويل الأمريكي على مأرب دليل واضح...

غريفيث يصطدم بشروط سعودية جديدة

وضعت السعودية، الثلاثاء، شروط جديدة على المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث،  قد تفشل مهمته الحالية التي يهدف من...

أكدتا وزارة دفاع صنعاء ورئاسة هيئة الأركان، الاثنين، أنهم في سباق مع الزمن لتطوير وتصنيع أسلحة الردع الاستراتيجية وبقية الأسلحة العسكرية، وسيتم الكشف عن منظومات “تستخدم في الدفاع عن اليمن في القريب العاجل”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال وزير الدفاع اللواء محمد العاطفي، إن قواتهم تمتلك “منظومات ذات تقنية عالية منها ما يستخدم حالياً في الدفاع عن اليمن ومنها ما سيكشف عنه في القريب العاجل”، لافتا إلى أن هذه المنظومات ذات ستحدث تحولات كبرى في استراتيجية الحرب “ومواجهة العدوان”.

وأضاف: إن الحرب على اليمن لن تتوقف إلا بالقوة، ونحن نمتكلها، “حيث حققنا نقلة نوعية في مجال التصنيع من مختلف أنواع أو معظم أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وصواريخ أرض- أرض الباليستية والتكتيكية والتعبوية والإستراتيجية وكذلك أنواع الأسلحة والذخائر المختلفة”.
وحول تصنيف، الخارجية الأمريكية، حركة أنصار الله تنظيم إرهابية قال وزير دفاع صنعاء إن ذلك لا يهمهم، وأن “العالم كله يعرف بأنها أمور سياسية لأنه لا يجوز ولا يحق ولا بأي تعبير أن يصنف من يدافع عن بلده وشعبه كإرهابي”.

ولفت اللواء العاطفي إلى أنه كان الأولى أن يكون الإرهابيون هم الأمريكان أنفسهم من يدعمون الحرب على اليمن، مشيرا إلى أن “الجماعات الإرهابية صناعة أمريكية”.

أحدث العناوين

Al-Qaeda Appoints Egyptian Emir In Marib

Activists on social media circulated on Wednesday a document issued by Al-Qaeda organization, which includes the appointment of an...

مقالات ذات صلة