تربية تعز توقف الدراسة وتلزم المدرسين بالتوجه الى مبنى المحافظة للتضامن مع الحيمة !

اخترنا لك

ضاحي خلفان يصف الإيرانيين بـ “الأذكياء” وبايدن بـ “الغشيم”

هاجم نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، الرئيس الأمريكي، جو بايدن، على خلفية هجومه على السعودية.   متابعات خاصة-الخبر اليمني: وقال خلفان...

9 ممارسات خاطئة تصيبك بالفشل الكلوي

الفشل الكلوي أحد اخطر الامراض التي تؤدي بصاحبها للموت الذي يسبقه معاناة كبيرة لا تستطيع علاجها سوى بزراعة الكلى...

الحوثيون يلقون بالولايات المتحدة خارج اللعبة في اليمن

كشفت صنعاء، الأربعاء، موقفها رسميا من القرار الأمريكي الأخير  بشان فرض عقوبات على قيادات عسكرية ما ينذر بوقف التعامل...

الزم مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز مدراء عدد من المدارس الحكومية وسط المدينة اليوم الاربعاء بإيقاف الدراسة و الدفع بالإداريين والمعلمين للتوجه الى مبنى المحافظة للمشاركة في وقفة احتجاجية تضامنية مع منطقة الحيمة بمديرية التعزية.

تعز-الخبر اليمني:

وقال مدير احدى المدارس الحكومية ان توجيهات صارمة وصلت اليه من مكتب التربية (الذي يسيطر عيه حزب الاصلاح ) للمشاركة في الوقفة ولم يتسنى له ابلاغ اولياء امور الطلاب حول اسباب توقف الدراسة في المدرسة .

واضاف في حديثه الى( الخبر اليمني) :ان الرسالة الموجهة اليه لم تتح له فرصة للتواصل مع مكتب التربية كونها اتت في ساعة متأخرة من الليل ، وجاء فيها : لن يقبل اي عذر منكم من اجل الوقوف مع اخواننا في الحيمة بمديرية التعزية . واستغرب عدد من اولياء امور الطلاب من عودة اطفالهم من المدارس الحكومية في حين تستمر الدراسة في المدارس الخاصة التابعة لجماعة الاخوان .

وتحدثت احدى المعلمات تعمل في مدرسة للبنات بقولها : وصل الى المدرسة صباحا عدد من الموجهين قدموا من مكتب التربية وطلبوا منا ايقاف الدراسة والتوجه الى مبنى المحافظة ووزعوا علينا يافطات عليها عبارات منددة بما يقولون أنه جرائم الحوثي في الحيمة .

واضافت في تعليق ساخر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : طلعونا في اخبار القنوات على اساس اننا ناشطين ..

وتعمل الجماعات الموالية للتحالف على التوظيف السياسي للحملة الأمنية التي نفذتها قوات صنعاء منذ أسابيع ضد من وصفتهم بعناصر إرهابية مطلوبة أمنيا، حيث كشف تحقيق مصور للخبر اليمني، أن غالبية الصور التي الترويج لها على أنها من جرائم الحوثي في الحيمة، هي صور نشرت قبل سنوات لأحداث في مناطق متعددة.

 

أحدث العناوين

السعودية تطبق الحصار على المهرة قبيل الانقضاض على الوسط والقبائل بالمرصاد

أعلنت قبائل المهرة، الأربعاء جاهزيتها للتصدي لما وصفته بترتيبات لإسقاط المحافظة لواقعة عند الساحل الشرقي لليمن بيد  "المليشيات". يأتي ذلك...

مقالات ذات صلة