تحركات إخوانية لإعلان الإدارة الذاتية في تعز

اخترنا لك

أفادت مصادر مطلعة في محافظة تعز عن تحركات إخوانية لإعلان الإدارة الذاتية في المحافظة على غرار ما أعلنه الانتقالي في المحافظات الجنوبية قبل تنفيذ الشق السياسي من اتفاق الرياض.

متابعات-الخبر اليمني:

وأعلن ما يسمى التكتل الوطني للأحرار  المدعوم إخوانية عن انتخابات لمحافظ محافظة تعزز يوم 11 فبراير 2021م، لافتا إلى أن هناك مشروع “خطوات سياسية عملية أجتماعية وثورية لاختيار محافظ لمحافظة _تعز” وتحت شعار “تعز خطوات نحو تنفيذ مخرجات الحوار الوطني”.

وبرر التكتل الدعوة  بضرورة أن تحكم تعز نفسها بنفسها.

وبحسب البيان سيبدأ التكتل “بتنفيذ خطوات عملية لتنفيذ هذا المشروع بدءً بتشكيل لجنة انتخابات من المكونات الشبابية المشهود لها بالنزاهة وعمل شروط للمرشح المطلوب كمحافظ لتعز ومن نسيج المقاومة ومن قدم التضحيات من أجل تعز وكرامتها وعزتها”.
وأكد على أن التكتل سيقوم بهد صلاة الجمعة القادمة في ساحة الحرية بفتح باب الترشح وفقاً للشروط التي سيعلنها واستقبال الطعون واجراء الانتخابات في 11 فبراير 2021م
وأضاف أنه سيقوم بمراسلة رئاسة الجمهورية بإصدار قرار بالمحافظ المنتخب بشكل شعبي ومن ابناء تعز،إلى جانب تنظيم ضغط جماهيري واسع في حال عدم التجاوب مع من أسماه بمرشح الجماهير ، وإيقاف التعامل مع محافظ المحافظة السابق “نبيل شمسان” .

 

 

الخبر اليمنيشارع تعز

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة