اليمنيون يحتشدون غدا في أكثر من 20 ساحة تنديدا بالقرار الأمريكي

اخترنا لك

أعلنت اللجنة المنظمة للفعاليات في صنعاء وبقية المحافظات، عدة ساحات للاحتشاد صباح وعصر غدا في مسيرات تحمل شعارات ”العدوان والحصار الأمريكي جرائم إرهابية”.

متابعات- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” في صنعاء حددت ساحة باب اليمن مكانا للاحتشاد، فيما حددت ثلاث ساحات بمدينة صعدة، وخولان بمديرية حيدان، ومديريات شدا وغمر ورازح بمنطقة شعارة في رازح صباح يوم غد الإثنين.

وأشارت إلى أنه تم تحديد ساحتين بمدينة الحديدة والمنصورية مكاناً للمسيرة التي تحمل شعار ”العدوان والحصار الأمريكي جرائم إرهابية”

للخروج عصر غدا الإثنين، فيما حددت خمس ساحات للاحتشاد الجماهيري بمحافظة حجة موزعة على مدينة حجة والأمان وعبس والمحابشة ومستبأ صباح الإثنين.

وأعلنت اللجنة المنظمة للفعاليات عن تحديد مكان المسيرة الجماهيرية لمحافظة ذمار بمركز المحافظة صباح يوم غد الاثنين.

وفي محافظة البيضاء، حددت اللجنة المنظمة ساحتين للمسيرة الجماهيرية بمدينتي رداع والبيضاء صباح يوم غد الإثنين، ومركز محافظة تعز مكاناً للاحتشاد الجماهيري صباح الاثنين.

فيما سيكون تجمع المشاركين في المسيرات الجماهيرية بمحافظات المحويت وعمران وريمة صباح يوم غدٍ الاثنين بمراكز المحافظات، في حين تم تحديد ساحتين للمسيرة الجماهيرية بمركز مدينة إب ومدينة يريم صباح الإثنين.

وفي الجوف حددت ساحتين للمسيرة الجماهيرية في مديريتي برط والمتون بمحافظة الجوف صباح يوم غد الاثنين.

وقالت اللجنة إن “الهدف من المسيرات الجماهيرية إيصال رسائل للعالم مفادها أن ما تقوم به أمريكا من أعمال عدوانية في اليمن، وغيره من دول العالم ليس كما تدّعي الدفاع عن حقوق الإنسان وإنما تمارس الإرهاب عينه، سواء من خلال العمل المباشر أو عبر أدواتها في المنطقة”.

أحدث العناوين

تفاصيل عملية “السابع من ديسمبر” لصنعاء في العمق السعودي

كشفت قوات صنعاء،اليوم الثلاثاء،تفاصيل العملية العسكرية الواسعة المسماة عملية السابع من ديسمبر والتي نفذتها يوم أمس في العمق السعودي...

مقالات ذات صلة