15 محافظة وملايين اليمنيين يخرجون في مظاهرات رافضة لتصنيف أنصار الله حركة إرهابية

اخترنا لك

يخرج الملايين من اليمنيين، اليوم الاثنين، في أكثر من 15 محافظة يمنية في مسيرات منددة ورافضة لتصنيف أنصار الله حركة إرهابية تحت عنوان الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية .

الخبر اليمني – خاص

وكانت اللجنة المنظمة للمسيرات بصنعاء قد حددت  24 ساحة كبرى في العاصمة صنعاء و14 محافظة أخرى داعية عموم الشعب اليمني للمشاركة في ذلك .

ففي صنعاء يخرج اليمنيون في ساحة باب اليمن في العاصمة صنعاء ، وفي محافظة الحديدة تم تحديد ساحة المدينة، وساحة المنصورية للمسيرات التي ستنطلق عصر اليوم أيضا، وفي محافظة صعدة تم تحديد ثلاث ساحات للمسيرة، في مدينة صعدة، وخولان بمديرية حيدان، ومديريات شدا وغمر ورازح بمنطقة شعارة في رازح صباح اليوم ، و في محافظة حجة جهزت اللجان المنظمة 5 ساحات للمسيرات، في المدينة والأمان ومستبا صباحا، وساحتي عبس والمحابشة عصرا.

أما في محافظة ذمار محافظة ذمار فقد تم تحديد ساحة المدينة ، وفي محافظة البيضاء تم تحديد ساحتين في مدينتي رداع والبيضاء ، وفي محافظة تعز تم تحديد ساحة  مركز المحافظة  أما في محافظة المحويت فستخرج المسيرة الحاشدة صباحا في مركز المدينة بالإضافة إلى محافظات أخرى ستشارك منها عمران وريمة والجوف ومأرب .

 

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة