بعشرين مليون وسيارة برادو.. مكافأة أول شهر خدمة لوزراء هادي في عدن

اخترنا لك

وجه معين عبدالملك، رئيس حكومة هادي الجديدة، الأربعاء، بصرف مكافآت مجزية لأعضاء حكومته المتواجدين في عدن  منذ شهر فقط، في خطوة  قد تثير حفيظة الجنوبيين ممن يتضورون جوعا بفعل وقف المرتبات وتدهور العملة وانهيار الخدمات.

يأتي  ذلك  في وقت يشهد فيه الشارع الجنوبي  حالة احتقان غير مسبوق  بعد صدور تقرير خبراء الأمم المتحدة بشأن عمليات فساد وغسيل أموالي لحكومته السابقة بمئات الملايين من الدولارات.

خاص – الخبر اليمني:

وكشفت مصادر حكومية في عدن بأن معين وجه البنك المركزي بصرف مبلغ 20 مليون لكل وزير تحت مسمى تأثيث وتجهيز مقر إقامة إلى جانب شراء سيارة برادو حديثة لكل وزير عبر شركة في الامارات قامت توا بشحنها إلى عدن.

ومنذ وصولها إلى عدن، تتهم حكومة هادي بعدم فعل شيء على الرغم من قطعها وعود سابقة بوقف انهيار العملة المحلية وصرف المرتبات  وتحسين الخدمات.

وتعاني عدن منذ وصول الحكومة الجديدة قبل شهر من انعدام للوقود وانقطاع للكهرباء وارتفاع في أسعار المواد الغذائية دفعت المئات منهم للخروج إلى الشوارع خلال الأيام الماضية للاحتجاج عبر قطع الطرقات واحراق الإطارات والتجمهر أمام مبنى السلطة المحلية في المعلا.

أحدث العناوين

إحصائية مخيفة بعدد المساجد التي دمّرها الاحتلال في غزّة

دمّرت طائرات الإحتلال الإسرائيلي مسجد التقوى في مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة