إستخراج سكين من معدة مواطن مصري

اخترنا لك

قرر شاب مصري ابتلاع سكين طولها 27 سنتيمتراً في محافظة الدقهلية في تصرف وصفته الصحافة المصرية بالجنون لكن العناية الالهية أنقذته فقد استطاع فريقاً طبياً استخراج السكين من بطن مريض بعد جراحة معقدة وصادمة.

متابعات- الخبر اليمني :

المريض حضر إلى المستشفى الدولي في المنصورة يعاني آلاما شديدة في البطن، وبعمل الأشعات والفحوص تبين وجود جسم غريب داخله، ولكنه تمكن الفريق الطبي من إجراء عملية جراحية لاستخراج الجسم الغريب السكين، وتكللت العملية بالنجاح وخرج المريض بحالة مستقرة.

وقال إنه من الممكن أن يكون المريض أدخله خطأ بالاتجاه المعاكس إلى فمه، أي من المقبض وليس من النصل، خاصة أنه لا يعاني أي مشاكل نفسية .

يقول الطبيب الذى اجرى العملية ” لقد تدخلنا في الوقت المناسب، ولو تأخرنا قليلاً لأحدثت السكينة ثقب في المعدة، أو أحدثت للمريض مضاعفات من الصعب تداركها فيما بعد”.

المريض قام بابتلاع السكين بطريقة غريبة حيث أدخلها بالاتجاه المعاكس من فمه من المقبض، وليس من النصل الحديدي، مؤكداً أنه لا يعاني من أي مشاكل نفسية وبكامل قواهالعقلية.

وختم حديثه: “ما حدث يؤكد أننا جاهزون دائماً لاستقبال أي حالات، مهما كانت صعوبتها، وهذا ما ظهر عليه المستشفى خلال الفترة الماضية، من إنجاز عمليات ذات مهارات خاصة”.

أحدث العناوين

رصدٌ شامل لآخر تطورات حرب الإبادة الجماعية بغزّة في يومها الـ 214

دخلت حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، يومها الـ 214 على التوالي، في ظل استمرار المجازر واستهداف المدنيين بشكل...

مقالات ذات صلة