صالح الحنشي يخاطب الزبيدي:لاتملك حق تأجير الناس لاسيادك

اخترنا لك

بعيدا عن الموقف من التطبيع
في ابجديات السياسة اب ت ث
لا احد يرجم التنازلات طريق طريق حتى قبل مايطلب منه هذا الطرف أو ذاك تنازل او موقف يخدمه.. لو فرضنا أنك تريد إيصال رسالة لإسرائيل  كان بامكان القول انك مع السلام في المنطقة ، وأن العرب طوال القرن الماضي تبنوا مواقف متشدده ولكن لم تفلح فلماذا لانجرب السلام هذه المرة..
للاسف افهم من تصريح كهذا انك هنا مجرد اجير وقمت بهذا الدور لخدمة مصلحة دولة الامارات. لامشكلة ان قلت انك كشخص لامشكله لك في التطبيع مع اسرائيل هذا قرارك وانت حر
لكن لاتملك الحق ان تاجر الناس لاسيادك.. وان تحدد الموقف من التطبيع مع دولة ايا كانت بقرار فردي هذه مواقف لاتتخذ الا بموافقة كل الناس او من يمثلهم و يملك شرعية تمثيلهم .
من اشار عليك ان تعلن هذا الموقف طرف حقير ولا اخلاق له. لانه اظهرك هنا انك ثور ولا تفهم حتى في بديهيات السياسة والقيادة..لان مواقف كهذه والطريقة التي تعاملت بها تجعلك حتى في نظر من وجهت له الرسالة انك غبي ..
وبعدين تعال هنا.. اذا كنت مش قابل بالتطبيع مع ابومشعل في قرن الكلاسي. ولا قابل بمن يشاركوك القومية والدين والجغرافيا ومن جدار منزله يلتصق بجدار منزلك. هل يعقل ان حد ممكن ان يصدق حديثك عن التطبيع مع اسرائيل..!

أحدث العناوين

صنعاء تكشف غدا تفاصيل المرحلة الثانية من النصر المبين

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع عن إيجاز صحفي يوم غد السبت للكشف عن تفاصيل عملية...

مقالات ذات صلة