صالح الحنشي يخاطب الزبيدي:لاتملك حق تأجير الناس لاسيادك

اخترنا لك

Clashes Renew Among Coalition Faction in Abayn

Violating confrontations renewed on Friday between the Saudi-led coalition factions in Abayn province, south of Yemen. Local sources said. According...

هل تسلم قبائل المجمع والطوق مدينة مأرب لقوات صنعاء ؟

وقالت مصادر قبلية في محافظة مأرب اليمنية ، اليوم الخميس : إن زعماء قبليون في مأرب قرروا تسليم...

المقدشي يوجه بالتحقيق في وفاة الشدادي

وجه وزير الدفاع في حكومة الشرعية الفريق محمد المقدشي بسرعة تشكيل لجنة تحقيق في ملابسات وفاة قائد اللواء 159...
بعيدا عن الموقف من التطبيع
في ابجديات السياسة اب ت ث
لا احد يرجم التنازلات طريق طريق حتى قبل مايطلب منه هذا الطرف أو ذاك تنازل او موقف يخدمه.. لو فرضنا أنك تريد إيصال رسالة لإسرائيل  كان بامكان القول انك مع السلام في المنطقة ، وأن العرب طوال القرن الماضي تبنوا مواقف متشدده ولكن لم تفلح فلماذا لانجرب السلام هذه المرة..
للاسف افهم من تصريح كهذا انك هنا مجرد اجير وقمت بهذا الدور لخدمة مصلحة دولة الامارات. لامشكلة ان قلت انك كشخص لامشكله لك في التطبيع مع اسرائيل هذا قرارك وانت حر
لكن لاتملك الحق ان تاجر الناس لاسيادك.. وان تحدد الموقف من التطبيع مع دولة ايا كانت بقرار فردي هذه مواقف لاتتخذ الا بموافقة كل الناس او من يمثلهم و يملك شرعية تمثيلهم .
من اشار عليك ان تعلن هذا الموقف طرف حقير ولا اخلاق له. لانه اظهرك هنا انك ثور ولا تفهم حتى في بديهيات السياسة والقيادة..لان مواقف كهذه والطريقة التي تعاملت بها تجعلك حتى في نظر من وجهت له الرسالة انك غبي ..
وبعدين تعال هنا.. اذا كنت مش قابل بالتطبيع مع ابومشعل في قرن الكلاسي. ولا قابل بمن يشاركوك القومية والدين والجغرافيا ومن جدار منزله يلتصق بجدار منزلك. هل يعقل ان حد ممكن ان يصدق حديثك عن التطبيع مع اسرائيل..!

أحدث العناوين

رسائل هامة لأعضاء المجلس السياسي بصنعاء في الذكرى السنوية للصماد – تصريحات خاصة –

أقيمت في العاصمة اليمنية صنعاء فعالية كبرى بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد الرئيس صالح الصماد الذي اغتيل في...

مقالات ذات صلة