إحصائية مرعبة لغارات التحالف على اليمن خلال 24 ساعة

اخترنا لك

كشفت مصادر محلية  في مأرب والجوف، شمال شرق اليمن، الأربعاء، عن حصيلة مرعبة من الغارات السعودية على تلك المحافظات التي تشهد معارك ضارية منذ يومين، في مؤشر على إلقاء السعودية بكامل ثقلها في محاولة لمنع سقوط مأرب.

خاص – الخبر اليمني:

وقالت المصادر إن الغارات السعودية بلغت خلال الساعات الماضية أكثر من 65 غارة جوية في أقل من 24 ساعة ، وهذه الحصيلة التي تعود بالوضع  إلى أيام الحرب الأولى في مارس من العام 2015  عندما كانت تنفذ طائرات التحالف عشرات الغارات يوميا على المحافظات اليمنية  تتزامن مع اقتراب قوات صنعاء من احكام قبضتها على مدينة مأرب، اخر معاقل الفصائل الموالية لها ..

كما تعد  خرقا  للهدن السابقة والتي تتضمن وقف الغارات مقابل وقف استهداف صنعاء للسعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ البالستية ويفتح طريق للأخيرة التي هددت بقصف السعودية  في كل مرة تنفذ فيها غارة جوية على اليمن.

يذكر أن السعودية كانت أعلنت قبل قليل تعرض مطار  ابها، أبرز القواعد العسكرية جنوب المملكة لقصف بطائرات مسيرة  واعتراض أخريات، وفق ما ذكره ناطق التحالف السعودي تركي المالكي.

أحدث العناوين

Al-Houthi commends countries and companies that understand the nature of Yemeni operations supporting Gaza

Abdul-Malik Al-Houthi, the leader of the Ansar Allah movement, announced on Thursday that Yemeni forces have carried out 40...

مقالات ذات صلة