على محسن يكشف مصير العرادة ويكلف بديل لقيادة المعارك

اخترنا لك

أكد  علي محسن، نائب هادي، الأربعاء، حقيقة الانباء التي تتحدث عن إصابة أبرز أذرعه في مأرب وقائد قواته المحافظ سلطان العرادة  مكلفا شخصية جديدة خلفا له.

خاص – الخبر اليمني:

وأجرى علي محسن، وفق وكالة سبا التابعة  لهادي والتي تبث من العاصمة السعودية، اتصالا  بمحافظه في صنعاء عبد القوي الشريف لأول مرة منذ تعيين الشريف قبل عدة سنوات.

ووفق للوكالة الرسمية فقد استمع محسن من الشريف حول تطورات المعارك وسيرها في مأرب  وأحوال المقاتلين وهي استفسارات لطالما ربطها محسن باتصالات بسلطان العرادة محافظ مأرب والذي ظل خلال السنوات الماضية يقود قوات محسن المقيم في الرياض.

وأدان محسن ما وصفه بالهجوم على مدينة مأرب في إشارة واضحة للقصف الذي استهدف في وقت سابق مكتب المحافظ سلطان العرادة وسط أنباء عن اصابته بجروح خطيرة طلب على إثرها إجلاء طبي إلى الرياض.

وتشير هذه التطورات  إلى أن محسن فقد ابرز رجالاته في مارب وهو ما قدي ينعكس سلبا على سير المعارك في ظل الانباء التي تتحدث عن تقدم متسارع للحوثيين على تخوم المدينة.

أحدث العناوين

صواريخ “رجوم تنسف تجمعات لجيش الاحتلال 

أعلنت "كتائب القسام"، اليوم الأربعاء، عن استهداف تجمعات لجيش الاحتلال بالقرب من مستوطنة حوليت بصواريخ "رجوم". متابعات - الخبر اليمني: وذكر...

مقالات ذات صلة