بسبب فرضها زيادة غير مبررة على فواتير العملاء.. 10.2 مليون جنية إسترليني غرامة على شركة اتصالات بريطانية

اخترنا لك

أعلنت مؤسسة “أوف كوم” للرقابة على الشركات في بريطانيا فرض غرامة مالية قدرها 10.2 مليون جنيه إسترليني على شركة أو تو (O2) البريطانية للاتصالات بسبب فرضها زيادة غير مبررة على فواتير العملاء.

مؤشر-الخبر اليمني:

وقالت “أوف كوم” إن شركة الاتصالات كانت ترسل فواتير مضاعفة لبعض العملاء بعد إنهاء عقودهم معها، على مدى ثمانية أعوام.

وطال هذا الخطأ في الفواتير 140 ألف عميل بين عامي 2011 و 2019، بقيمة 2.4 مليون جنيه.

وقالت الشركة إنها عوضت العديد من العملاء مضيفة 40 في المئة للمبلغ المردود، لكنها لم تتمكن من الوصول لبعض الزبائن السابقين ، وستتبرع بمستحقاتهم التعويضية لمؤسسات خيرية

أحدث العناوين

إيران تنسف قمة أمريكية – خليجية بالمنامة

نسفت إيران، الخميس، قمة أمريكية – خليجية استضافتها العاصمة البحرينية، المنامة. خاص – الخبر اليمني: وأعادت القوات البحرينية 3 سفن نفط...

مقالات ذات صلة