شاب مصري يعود لعائلته بعد أن تم إختطافه وعمره 3 سنوات

اخترنا لك

عاد شاب مصري إلى أسرته بمحافظة الجيزة بعد أن غاب عنهم لمدة 21 عامًا.

متابعات- الخبر اليمني :
اصطف أهالي قرية اللشت بمركز العياط في محافظة الجيزة المصرية، لاستقبال الشاب عبده جمعة عبده مرعى، 24 عامًا، وسط فرحة كبيرة بعودته بعد غياب دام لـ21 عامًا.

وأوضح أحد أقارب الشاب ويدعى عبده أنه تم خطفه وعمره 3 سنوات، واستمروا في البحث عنه طوال السنوات الماضية؛ لكن لم ينجحوا في العثور عليه حتى عاد إلى القرية أمس؛ مشيرًا إلى أن أحد مواطني محافظة بني سويف، وهو معلم يدعى “حسن”، عثر على الطفل، ومنحه اسم “أيمن”.

وأضاف : “إن امرأة من القرية بالجيزة كانت تسافر إلى محافظة بنى سويف لبيع الطيور، وهناك سمعت قصة الطفل الذي تم العثور وهو في عمر 3 سنوات؛ حيث وجده أحد المواطنين ورباه في قرية “الميمونة” ثم نقلت بائعة الطيور القصة إلى أهل الشاب في الجيزة”.

وأكد انهم اسرعوا إلى بني سويف وقابلوا الشاب في منزل “حسن” الذي قام بتربية “أيمن”، وشعروا بارتياح لمقابلته؛ لكن بقي التأكد من هويته عن طريق اختبار الحمض النووي” دي إن إيه” ، وأجرت أسرة الشاب تحليل “دي إن ايه”؛ حيث أثبتت التحاليل تطابق البصمة الوراثية

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة