علي محسن يخطف رجل التحالف الأول في اليمن بذرع الانتقالي

اخترنا لك

نجح التحالف السعودي- الإماراتي، الاثنين، بإطلاق سراح أبرز رجاله في اليمن بعد أيام على اختطافه من قبل رجال علي محسن في عدن معقل الانتقالي على خلفية إيقافه  مرتبات ومستحقات قواته.

خاص – الخبر اليمني:

وقالت مصادر محلية في عدن إن عبدالسلام الحاج، متعهد التحالف لصرف المرتبات للفصائل الموالية له، نقل على متن طائرة خاصة تابعة للتحالف من عدن إلى سيئون متوقعة نقله إلى السعودية.

وجاءت عملية النقل بعد أيام على اختطاف الحاج لدى وصوله إلى مطار عدن هاربا من مأرب من قبل ضباط في الأمن السياسي التابع لعلي محسن.

وأفادت المصادر بضغط التحالف على الأمن السياسي لإطلاق سراح الحاج، مشيرة إلى أن اختطاف الحاج الذي حاول الاحتماء بالانتقالي في عدن بعد ملاحقته  من محسن على خلفية وقف المرتبات والمستحقات لقوات محسن، كانت بتوجيهات من محسن ذاته.

وقد سارعت وسائل إعلام تابعة للإصلاح   لتصوير العملية على أنها ناتجه عن خلافات شخصية بين مدير الأمن السياسي في عدن  العقيد  قائد مساعد  والحاج، مشيرة إلى أنه تم التوجيه بإحالة مساعد للتحقيق مع أنه كان يفترض اقالته وهو ما يشير إلى أن محسن يحاول درئ الفضيحة.

وتعكس العملية مدى نفوذ علي محسن في عدن الخاضعة لسيطرة الانتقالي ومدى استغلال المجلس الموالي للإمارات لتنفيذ المهمات القذرة ضد التحالف  وبما يعمق خلافات الأخير مع الانتقالي في عدن.

أحدث العناوين

فصائل المقاومة الفلسطينية تواصل قصف مستوطنات الاحتلال

بثت قوات الشهيد عمر القاسم، اليوم الخميس، مشاهد من قصف مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية من العيار الثقيل بالاشتراك...

مقالات ذات صلة