الإصلاح يبدأ حملة اعتقالات في صفوف بن عزيز وأنباء عن فرار الأخير

اخترنا لك

بدأت فصائل الإصلاح بمأرب، الخميس، عملية  جديدة ضد خصوم الحزب في المدينة والمحسوبين على الإمارات في خطوة تشير إلى مساعي الحزب اجتثاث خصومه في ظل الدعم السعودي الغير مسبوق له.

خاص – الخبر اليمني:

وقالت مصادر قبلية إن محافظ الإصلاح بمأرب، سلطان العرادة، وجه الأمن باعتقال أبرز قادة الفصائل والوحدات المحسوبة على بن عزيز، مشيرة إلى أن الحملة بدأت بملاحقة قائد ما تسمى بـ”المقاومة الشعبية” في صرواح الشيخ محمد علس الزايدي.

وحاصرت الحملة في وقت سابق الزايدي في نقطة الفلج اثناء محاولته مغادرة مأرب واقتادته إلى جهة مجهولة، حيث لم يعرف  مصيره حتى اللحظة.

وجاءت حملة الإصلاح على قيادات بن عزيز ردا على توجيهات الأخير لشرطة العسكرية باعتقال قيادات وحدات محسوبة على الإصلاح في المدينة قبل أيام.

وتشير الحملة الجديدة إلى أن الإصلاح الذي كان قد تلاشى خلال السنوات الأخيرة بفعل عملية التفكيك الناجحة التي قادها بن عزيز مدفوعا من الإمارات  يحاول العودة إلى المشهد  على حساب خصومه بغية التهام  المخصصات المالية التي انفقتها السعودية مؤخرا للدفاع عن مأرب وتسلمها علي محسن الذي أوفد وزير دفاعه إلى سيئون لسحب بساط بن عزيز  بتعينات ووقف تعاملات دفعت الأخير إلى مغادرة المدينة، وفق ذات المصادر.

أحدث العناوين

Regardless of the noise, there is no way for us except to continue the economic boycott until we achieve self-sufficiency

Mehdi Al-Mashat, the President of the Supreme Political Council in Sana'a, emphasized on Thursday the importance of continuing the...

مقالات ذات صلة