الإصلاح يرد على عملية صنعاء في مأرب بفضيحة أكبر منها

اخترنا لك

اعترفت فصائل الإصلاح في مأرب، الاثنين، رسميا باعتقال النساء والأطفال بتهم التعاون مع “الحوثي” في خطوة عكست حالة الارباك التي تعيشها بعد فضيحة اقتحام الحوثيين لمعقلهم في المدينة وتحرير أسرى.

خاص – الخبر اليمني:

ونشر مدير أمن هادي في مأرب، يحي حميد، مقطع فيديو لامرأة عاجزة وقد أجبرت على الاعتراف بالعمل مع الحوثيين على الرغم من  بوح صوتها الذي يعكس تعرضها للتعذيب  وحديثها عن العمل في مجال الإغاثة  لإعالة اطفالها الـ8 وهو ما يناقض روايته بشأنها.

وحاول  حميد خلال المؤتمر الصحفي الذي خصصه لعرض الفتاة  وهي واحدة من عشرات النسوة اللاتي قامت فصائل الإصلاح خلال الفترة الماضية باقتحام منازلهن واقتيادهن من بين اطفالهن إلى سجونها في المدينة  تلافي فضيحة عملية الحوثيين بتصوير المرأة المسكينة كمنجز حققته قواته ، وتصوير عملية الحوثيين على أنها تمت عبر من وصفها بـ”خلايا” الأطفال والنساء التابعين لـ”الحوثيين”.

وكانت وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ بصنعاء أعلنت في وقت سابق الأحد انجاز عملية امنية تكللت بتحرير 9 أسرى كانت فصائل الإصلاح تستعد لبيعهم لضباط سعوديين.

ونفذت العملية داخل مدينة مأرب شديدة التحصين وذات القبضة الأمنية القوية لفصائل الإصلاح، وهي ضمن عمليات سبق لرئيس استخبارات صنعاء اللواء أبو علي الحاكم وأن بشر بها وقال إنها تستهدف اسقاط مدينة مأرب من الداخل.

أحدث العناوين

استفزاز إسرائيلي جديد في الأقصى

قتحم مئات المستوطنين صباح اليوم الخميس المسجد الأقصى المبارك في ثالث أيام عيد الفصح اليهودي، تحت حماية من شرطة...

مقالات ذات صلة