الإصلاح يرد على عملية صنعاء في مأرب بفضيحة أكبر منها

اخترنا لك

عبد السلام: ما تشهده مأرب جزء من معركة التحرر الوطني

قال ناطق أنصار الله، ورئيس وفد صنعاء الوطني محمد عبد السلام، السبت، إن "ما تشهده مأرب جزء من معركة...

212 خرق جديد للتحالف في الحديدة

ارتكبت القوات الموالية للتحالف في الحديدة، 212 خرق جديد لاتفاق وقف اطلاق النار خلال الـ24 ساعة الماضية. متابعات- الخبر اليمني: وأوضح مصدر...

التحالف يجدد اقتحام مخيمات النازحين في السويداء بمأرب ويحتجز عشرات الأسر

جددت قوات التحالف السعودي ، اليوم السبت ،  احتجاز عشرات الأسر النازحة داخل مخيم السويداء في مدينة مأرب اليمنية...

اعترفت فصائل الإصلاح في مأرب، الاثنين، رسميا باعتقال النساء والأطفال بتهم التعاون مع “الحوثي” في خطوة عكست حالة الارباك التي تعيشها بعد فضيحة اقتحام الحوثيين لمعقلهم في المدينة وتحرير أسرى.

خاص – الخبر اليمني:

ونشر مدير أمن هادي في مأرب، يحي حميد، مقطع فيديو لامرأة عاجزة وقد أجبرت على الاعتراف بالعمل مع الحوثيين على الرغم من  بوح صوتها الذي يعكس تعرضها للتعذيب  وحديثها عن العمل في مجال الإغاثة  لإعالة اطفالها الـ8 وهو ما يناقض روايته بشأنها.

وحاول  حميد خلال المؤتمر الصحفي الذي خصصه لعرض الفتاة  وهي واحدة من عشرات النسوة اللاتي قامت فصائل الإصلاح خلال الفترة الماضية باقتحام منازلهن واقتيادهن من بين اطفالهن إلى سجونها في المدينة  تلافي فضيحة عملية الحوثيين بتصوير المرأة المسكينة كمنجز حققته قواته ، وتصوير عملية الحوثيين على أنها تمت عبر من وصفها بـ”خلايا” الأطفال والنساء التابعين لـ”الحوثيين”.

وكانت وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ بصنعاء أعلنت في وقت سابق الأحد انجاز عملية امنية تكللت بتحرير 9 أسرى كانت فصائل الإصلاح تستعد لبيعهم لضباط سعوديين.

ونفذت العملية داخل مدينة مأرب شديدة التحصين وذات القبضة الأمنية القوية لفصائل الإصلاح، وهي ضمن عمليات سبق لرئيس استخبارات صنعاء اللواء أبو علي الحاكم وأن بشر بها وقال إنها تستهدف اسقاط مدينة مأرب من الداخل.

أحدث العناوين

Al-Qaeda Appoints Egyptian Emir In Marib

Activists on social media circulated on Wednesday a document issued by Al-Qaeda organization, which includes the appointment of an...

مقالات ذات صلة