النهر الأحمر.. ماهي قصته؟

اخترنا لك

رجل أعمال مصري يصدر أكثر من 50 الف طن من البرتقال ل57 دوله

يقوم أحد المصريين بتصدير البرتقال لأكثر من 57 دولة بعد جني الثمار من مزرعة تصل مساحتها إلى 32 كيلومترا...

الإصلاح يهدد باستهداف أية تعزيزات عسكرية إلى مأرب

وجهت فصائل الإصلاح، الأحد، تهديدات قوية لخصوم الحزب في "الشرعية" ممن يستغلون حالة الارباك التي يعيشها في مأرب لضرب...

أسعار الصرف بصنعاء وعدن الثلاثاء – 23/2/2021

  الريال اليمني مقابل السعودي صنعاء شراء = 158.4 ريال بيع = 158.6 ريال عدن شراء = 231.5 ريال بيع = 232.5 ريال الريال  اليمني مقابل الدولار صنعاء شراء...

تداول الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر تحول لون مياه أحد أودية المياه بشمال رام الله في فلسطين، إلى الأحمر، الأمر الذي أثار غضب واستياء أهالي المنطقة .

متابعات- الخبر اليمني :

ورصدت الصور والفيديوهات، مياه وادي النبع، تحولت للون الأحمر بعد سكب مواد كيميائية، حيث يمتد الوادي داخل أراضي قرية قراوة بني زيد.

ما جرى هذا اليوم من تلوث للبيئة هو بسبب سكب مواد دهان تالفة في حرم الوادي، مما أدى إلى تغيير في لون المياه.

وأكد المجلس في بيانه هذا العمل غير مقبول ومدان بكل المقاييس، ونحن في المجلس القروي نطالب الجهات الرسمية الوقوف عند مسؤوليتها تجاه هذا العمل التخريبي، الذي أدى إلى حالة من الإرباك لدى الأهالي، وكذلك نطالب أصحاب العلاقة بإيجاد مكب رئيسي للنفايات لكافة المنطقة حتى نتخلص من هذه المكبات التي أصبحت مكانا للتخلص من كافة المخلفات التي تضر بالبيئة.

من جانبها، استنكرت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، الحادثة، قائلة في تصريحات نقلتها العديد من التقارير الصحافية هذا تصرف غير مقبول في وقت نحن بحاجه إلى مياه نقية، وأرسلنا فرق البيئة التابعة لوزارة الصحة من أجل أخذ العينات وفحصها.

أحدث العناوين

Al-Qaeda Appoints Egyptian Emir In Marib

Activists on social media circulated on Wednesday a document issued by Al-Qaeda organization, which includes the appointment of an...

مقالات ذات صلة