محاولة أمريكية لاختراق العاصمة اليمنية

اخترنا لك

في واقعة غريبة.. نقل منزل من مكان الى اخر في سان فرانسيسكو

في واقعة غريبة تم نقل منزل "فكتوري" مكونا من طابقين، من موقعه الأساسي إلى موقع جديد، بعد 139 عاما...

نجاح تفاهمات بين صنعاء وقبائل في مأرب

أفادت مصادر قبلية أن صنعاء وقعت خلال الأيام الماضية اتفاقات مع عدد من قبائل تقضي بتحييد مناطق هذه القبائل...

اتهامات دولية لبريطانيا بإطالة أمد الحرب على اليمن

شنت منظمة دولية، الاثنين، هجوم جديد على المملكة المتحدة جراء استمرار تدفق الأسلحة البريطانية لتغذية الحرب التي تقودها السعودية...

التقى السفير الأمريكي لدى اليمن، كريستوفر هينزل، الاثنين، بمشايخ من أرحب  في خطوة تعكس مدى التوغل الأمريكي في الحرب ومحاولاته اليائسة لاختراق العاصمة اليمنية ، صنعاء بعد 6 سنوات من فشل الحرب التي تشارك فيها بلاده على اليمن.

يتزامن ذلك مع قضية جنائية شهدتها العاصمة في وقت سابق أحد أطرافها مواطن من ارحب.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر إعلامية بإن السفير هينزل التقى في مقر اقامته بالعاصمة السعودية بحمود العشبي الذي يراس ما يسمى بمجلس مشايخ ارحب التابع للسعودية وناقش معه قضية مقتل المواطن أبو شطان الذي  قتل على يد مسلح من بيت الراعي في خلافات بين الطرفين اتخذت بموجبها الأجهزة الأمنية الإجراءات الضرورية للتحقيق في ملابسات القضية .

وتشير الخطوة الامريكية إلى محاولة بائسة  للعزف على القضية لتحقيق مكاسب عسكرية وأمنية  كعادتها على حساب دماء اليمنيين وارضهم ومستقبلهم.

وكانت وسائل إعلام التحالف استبقت اللقاء بمحاولة اثارة القبائل في صنعاء من خلال تصوير الجريمة الجنائية على أنها ذات ابعاد سياسية واجتماعية.

أحدث العناوين

Al-Qaeda Appoints Egyptian Emir In Marib

Activists on social media circulated on Wednesday a document issued by Al-Qaeda organization, which includes the appointment of an...

مقالات ذات صلة