في واقعة غريبة.. نقل منزل من مكان الى اخر في سان فرانسيسكو

اخترنا لك

الانتقالي يرفع شروطه في وجه الإصلاح

رفع المجلس الانتقالي ، المدعوم إماراتيا جنوبي اليمن، الخميس، من سقف مطالبه  مع بدء السعودية ترتيبات لتنفيذ المرحلة الثانية...

البرلمان المصري يدرس تجريم الزواج بالثانية دون معرفة الزوجة الأولى

تستعد اللجنة التشريعية بمجلس النواب المصري خلال الأيام المقبلة لمناقشة نص مشروع القانون المقدم من الحكومة بتنظيم الأحوال الشخصية. متابعات-...

الإصلاح يبيع آثار مأرب لقطر

كشف مدير عام الهيئة العامة للآثار والمتاحف في حضرموت رياض باكرموم  أن التمثار البرونزي الذي كشف تحقيق نشرته فرانس...

في واقعة غريبة تم نقل منزل “فكتوري” مكونا من طابقين، من موقعه الأساسي إلى موقع جديد، بعد 139 عاما من عنوانه في “807 – شارع فرانكلين” بولاية سان فرانسيسكو الأمريكية.

متابعات- الخبر اليمني :
المنزل الأخضر ذي النوافذ الكبيرة والباب الأمامي البني تم نقله إلى عربة مختصة، وجرى نقله إلى موقع جديد، على بعد ستة شوارع من موقعه القديم، حيث اصطف المتفرجون على الأرصفة لالتقاط الصور لهذا الحدث، بينما ينتقل المنزل، بسرعة قصوى تبلغ 1 ميل في الساعة، إلى العنوان الجديد “635 – شارع فولتون”.

وعلى طول الطريق نحو المكان الجديد، تم قطع عدادات وقوف السيارات وتقليم أطراف الأشجار، ونقل لافتات المرور التي تعيق سير عربة النقل.

كما أشارت صحيفة “كرونيكل” إلى أن تيم براون، مالك المنزل المكون من ست غرف نوم، وهو سمسار في سان فرانسيسكو، سيدفع حوالي 400 ألف دولار كرسوم وتكاليف نقل هذا المعلم المعماري التاريخي الذي يعود للعصر البريطاني الفيكتوري.

المصدر : اسوشيتد برس

أحدث العناوين

الزبيدي يوجه بإخراج ابرز قادة فصائل يافع من عدن

خيمت  حالة من التوتر على سماء مدينة عدن، الاحد، مع اتساع الخلافات المناطقية بين فصائل الانتقالي  الموالي للإمارات في...

مقالات ذات صلة