بعد 7 سنوات.. ممثلة مصرية تفاجئ جمهورها بدافع زواجها من أحمد داؤود

اخترنا لك

أطعمة وعادات تزيد قدرتك على التركيز في الإمتحانات

 فترة الامتحانات تحتاج الكثير من الجهد والتركيزللحصول على أعلى الدرجات والمرتبات، وهذا يتطلب بدوره تعزيز صحة الجسم واتباع نمط...

هجوم جوي وبري واسع على السعودية

تعرضت السعودية، السبت، لأكبر عملية هجومية برية وجوية  في مؤشر على  قرار الحوثيين دخول مرحلة جديدة من التصعيد ضد...

تداول ناشطون فيديو للفنانة علا رشدي بعد تصريحاتها الغريبة عن سبب زواجها بزوجها الممثل أحمد داوود

متابعات- الخبر اليمني :

اللقاء كان للزوجين في برنامج “صاحبة السعادة”، أمس الاثنين 22 فبرايرحيث قالت ان السبب الأساسي في انجذابها له هو رائحته، بعد أن تعرفت عليه للمرة الأولى في مركز الإبداع.

وقالت: “كانت رائحته الجميلة حتى بعد 5 ساعات من الرقص، كما جذبني له أن هناك شبها بينه وبين تمثال “ديفيد” للفنان العالمي الراحل، مايكل أنجلو، وملامحه الرومانية”.

وتقول علا رشدي أن فكرة الزواج لم تخطر على بالها دائما، موضحة أنها كانت ممثلة في ذلك الوقت، ووقعت فى حب أحمد وحاولا تقارب وجهات النظر بين الأهل لصغر عمره وأنه مازال في بداية مشواره الفني.

من جانبه، أفصح أحمد داوود لبرنامج “صاحبة السعادة” أن زوجته علا رشدي احتفظت بباقة الورد الخاصة بحفل زفافهما، وحافظت عليها حتى الأن داخل إطار خشبي.

يشار إلى أن آخر أعمال علا رشدي الفنية هو مشاركتها في بطولة مسلسل “بـ100 وش”، الذي عرض في رمصان الماضي، ويشارك فيه نيللي كريم وآسر ياسين، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

أحدث العناوين

حظك وتوقعات الأبراج اليومية الاثنين 1 مارس 2021

مواليد اليوم الاثنين 1 آذار (مارس) من برج الحوت متابعات- الخبر اليمني : مولودة اليوم من برج الحوت دبلوماسية ورومانسية وحنونة...

مقالات ذات صلة