تلميح إسرائيلي إلى وقوف صنعاء وراء عملية ضدها في بحر العرب

اخترنا لك

شاهد| عبور حاملة الطائرات الأمريكية لقناة السويس

نشرت هيئة قناة السويس شريط فيديو يظهر حاملة الطائرات الأمريكية "دوايت أيزنهاور" تعبر قناة السويس في طريقها إلى الخليج...

خارطة المسلسلات السورية رمضان 2021 والقنوات الناقلة

برغم الظروف الحالية التي يمر فيها السوريون إلا أنها تسجل في العام الحالي حضور قوي من خلال المشاركة في...

تلويح باجتياح جنوب السعودية مجددا

أعلنت قوات صنعاء، الاثنين، شن هجوم واسع على مواقع الجيش السعودي في نجران الواقعة على الحدود مع اليمن، فقط...

المحت إسرائيل، الأحد، إلى وقوف  صنعاء وراء العملية التي استهدفت إحدى بوارجها في بحر العرب عند الساحل الشرقي لليمن في خطوة قد  تغيير سيناريو الحرب على اليمن.

خاص – الخبر اليمني:

وذكرت صحيفة “جيزواليم بوست”  العبرية  أن الحوثيين صعدوا من هجماتهم العابرة للحدود اليمنية، مستشهدة بالهجوم الأخير على السعودية ، و بالصواريخ والالغام البحرية التي استهدفت السفينة الإسرائيلية قبل أيام والتي قالت انها تحمل بصمات “الحوثيين”.

ومع أن الصحيفة حاولت توصيف العملية على انها  في إطار ما وصفتها بحرب شاملة تشنها “ايران” عبر دعم فصائل ما وصفتها بـ”المقاومة”  كنقل الصواريخ البالستية لليمن إلا أنها ظلت في تقريرها تربط عملية استهداف  السفينة الإسرائيلية بالحرب في اليمن وفي إشارة واضحة للحوثيين الذين يتبنون الحرب ضد تل ابيب.

واعتبرت الصحيفة الهجوم عليها يهدف للضغط على الولايات المتحدة لتقديم تنازلات ، متوقعة مزيد من الهجمات التي قالت انها ستمتد من بحر العرب في اليمن وخليج عمان وسوريا ولبنان والعراق.

أحدث العناوين

Coalition Destroys 9,812 Historical Sites in Yemen

The Saudi-led coalition has destroyed about 9,812 historical and antiquarian sites since the beginning of the war on Yemen...

مقالات ذات صلة