الكالتشيو تحدد موعد مباراة نابولي ويوفنتوس والأخير يضم ماكيني نهائياً

اخترنا لك

حددت رابطة الدوري الإيطالي، اليوم الأربعاء، موعد المباراة المؤجلة بين يوفنتوس ونابولي، والتي كانت مقررة في 4 أكتوبر/تشرين أول الماضي، ضمن الجولة الثالثة من الكالتشيو.

متابعات- الخبر اليمني :

وحددت يوم 17 مارس/آذار الجاري موعدًا للمباراة، لتي ستقام على ملعب أليانز ستاديوم، معقل يوفنتوس ،وكانت السلطات المحلية لنابولي، قد رفضت مغادرة الفريق للمدينة، من أجل مواجهة يوفنتوس في أكتوبر الماضي، بسبب القيود المفروضة لمواجهة تفشي وباء كورونا.

فيما أعلن يوفنتوس اليوم الأربعاء، شراء عقد لاعب وسطه الأمريكي، ويستون ماكيني، بشكل نهائي من شالكه الألماني بعد أن ضمه بداية هذا الموسم على سبيل الاعارة فقط لكن مستواه المتميز بعد تسجيله 5 أهداف وصنعاته هدفين من تمريرتين حاسمتين

جائ هذا في بيان عبر موقعه الرسمي: “لقد فعل النادي خيار الاستحواذ النهائي، على حقوق تسجيل اللاعب ويستون ماكيني (قادمًا) من شالكه، مقابل 18.5 مليون يورو، تُدفع على 3 سنوات”.

وأضاف البيانكونيري: “قد يزيد المقابل المادي بواقع 6.5 مليون يورو، عند تحقيق شروط معينة على مدار مدة العقد.. اللاعب والنادي وقعا على عقد عمل، حتى صيف عام 2025”.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة