مسؤولون بصنعاء : قصف الطيران المسير مستمر بوتيرة عالية ما لم تتوقف الحرب السعودية

اخترنا لك

كثَّفت قوات صنعاء خلال الأيام الماضية غاراتها بالطيران المسير والصواريخ الباليستية على العمق السعودي، محدثة إرباكاً غير مسبوق في التحركات العسكرية لقوات التحالف السعودي ضد اليمن.

الخبر اليمني – خاص

عضو المجلس السياسي الأعلى التابع لصنعاء محمد النعيمي قال : إن مسار العدوان على اليمن يتطلب القيام بالمهام العسكرية المطلوبة والمخطط لها، مشيراً إلى أن قوات صنعاء يقومون بخططهم وأدوارهم بحسب المنهجية الموضوعة لهم.

وأضح النعيمي : إن ما يحدث من مواجهات مع السعودية هو صراع وأنه سيستمر حتى تحقيق الانتصار، مؤكداً أن الشعب اليمني سينتصر بثباته وصموده على السعودية، وستنتصر العدالة في نهاية المطاف.

بدوره قال أمين سر المجلس السياسي الأعلى التابع لصنعاء ياسر الحوري : إن ما يحدث من هجمات على العمق السعودي يأتي في إطار الرد المشروع وهو دفاع عن النفس، وهي رد على ماالعدوان الأمريكي السعودي على اليمن بحسب قوله.

وأكد الحوري أن هذه العمليات ستستمر بوتيرة عالية، وأنه طالما استمر حرب التحالف السعودي على اليمن فستزداد القوة العسكرية لليمن وقوة الردع ، داعياً الشعب السعودي للخروج على نظامه الذي يشن حربا على اليمن للعام السادس على التوالي .

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة