مسؤولون بصنعاء : قصف الطيران المسير مستمر بوتيرة عالية ما لم تتوقف الحرب السعودية

اخترنا لك

الولايات المتحدة: نبحث مقاطعة الألعاب الأولمبية في الصين مع حلفائنا وشركائنا

أعلنت الولايات المتحدة أنها تبحث مع "حلفائها وشركائها" خيار المقاطعة الجماعية للألعاب الأولمبية الشتوية عام 2022 في الصين.   متابعات-الخبر اليمني: وقال...

البرد والجوع والمرض .. أقاصيص النزوح والمعاناة 2

تعيش أكثر من أربعين أسرة في مخيم التربية للنازحين بمدينة ذمار وسط اليمن ظروفاً معيشية صعبة، مع استمرار حرب...

نُذر المواجهة القريبة .. الانتقالي يرد على العرض العسكري لهادي بعرض عسكري بعدن

نظمت قوات مكافحة الإرهاب التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إمارتياً والمسيطر على عدن عرضاً عسكرياً لقواتها في ردة فعل...

كثَّفت قوات صنعاء خلال الأيام الماضية غاراتها بالطيران المسير والصواريخ الباليستية على العمق السعودي، محدثة إرباكاً غير مسبوق في التحركات العسكرية لقوات التحالف السعودي ضد اليمن.

الخبر اليمني – خاص

عضو المجلس السياسي الأعلى التابع لصنعاء محمد النعيمي قال : إن مسار العدوان على اليمن يتطلب القيام بالمهام العسكرية المطلوبة والمخطط لها، مشيراً إلى أن قوات صنعاء يقومون بخططهم وأدوارهم بحسب المنهجية الموضوعة لهم.

وأضح النعيمي : إن ما يحدث من مواجهات مع السعودية هو صراع وأنه سيستمر حتى تحقيق الانتصار، مؤكداً أن الشعب اليمني سينتصر بثباته وصموده على السعودية، وستنتصر العدالة في نهاية المطاف.

بدوره قال أمين سر المجلس السياسي الأعلى التابع لصنعاء ياسر الحوري : إن ما يحدث من هجمات على العمق السعودي يأتي في إطار الرد المشروع وهو دفاع عن النفس، وهي رد على ماالعدوان الأمريكي السعودي على اليمن بحسب قوله.

وأكد الحوري أن هذه العمليات ستستمر بوتيرة عالية، وأنه طالما استمر حرب التحالف السعودي على اليمن فستزداد القوة العسكرية لليمن وقوة الردع ، داعياً الشعب السعودي للخروج على نظامه الذي يشن حربا على اليمن للعام السادس على التوالي .

أحدث العناوين

صنعاء تعلن استهداف العمق السعودي بعملية جديدة

أعلن متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع استهداف قواتهم  لمرابض الطائرات الحربية في مطار جيزان وقاعدة الملك خالد الجوية...

مقالات ذات صلة