أمير سعودي: آل سعود يحبون نتنياهو ويخشون خسارته بالانتخابات

اخترنا لك

نقل موقع قناة “i24” العبرية عن أمير سعودي لم تسمه، قوله بأن العائلة الحاكمة تحب رئيس الوزراء الصهيوني، بنيامين نتنياهو، وتخشى سقوطه في الانتخابات هذا الشهر.

 

 

متابعات-الخبر اليمني:

وأوضح الأمير للقناة أن العائلة الحاكمة السعودية تتابع عن قرب الحملة الانتخابية في الكيان الصهيوني وتأمل ألا يسقط “نتنياهو” عن سدة الحكم.

وأضاف الأمير السعودي: “العائلة لا تفضل نتنياهو فقط، بل يحبونه أيضاً.. فلديه الكاريزما المطلوبة، ويعرف جيداً ما يفعل”. حسب قوله.

وكان “نتنياهو” قد زار السعودية سرًا، في نوفمبر 2020، وقالت تقارير إنه التقى مع ولي العهد، محمد بن سلمان، ووزير الخارجية الأمريكي آنذاك، مايك بومبيو، في مدينة نيوم، غربي المملكة.

وزاد ولي العهد محمد بن سلمان خلال الآونة الأخيرة من خطواته الغاضبة، وكرر أكثر من مرة اتصالاته الثنائية مع “نتنياهو”؛ لمواجهة الإدارة الأمريكية الجديدة.

كما كشفت القناة 11 العبرية النقاب عن أن الحاكم الفعلي للمملكة يسعى إلى تشكيل تحالف ثنائي مع الكيان الصهيوني في مواجهة الرئيس الأمريكي، جو بايدن.

وقالت القناة إن السعودية لا تخفي قلقها من غضب “بايدن” عليها بسبب ملف حقوق الانسان إلى جانب رغبته بالعودة للاتفاق النووي مع إيران، وغيرها من الملفات.

أحدث العناوين

بعد خسارته من تونس.. منتخبنا الوطني للشباب يلاقي شباب السعودية

خسر منتخبنا الوطني في كاس العرب للشباب أمس الأحد من منتخب تونس بهدفين نظيفين في أول لقاء لليمن في...

مقالات ذات صلة