أمير سعودي: آل سعود يحبون نتنياهو ويخشون خسارته بالانتخابات

اخترنا لك

قاضي مصري يفرض على نفسه غرامة مالية لأن هاتفه رن أثناء الجلسة

أصدر القاضي محسن كلوب رئيس محكمة القضاء الأداري قرار يقضي بمعاقبة نفسه عندما رن هاتفه المحمول في واقعة هي...

عثمان ديمبلي يقود برشلونه للمركز الثاني في الليجا

تغلب برشلونة بصعوبه ريقه بهدف وحيد على بلد الوليد قبل ساعات ضمن الجولة 29 من الليجا. متابعات- الخبر اليمني: سجل عثمان...

Cluster Bombs Have Hit 3,700 Yemeni citizens

Sana'a-based Executive Mine Action Center announced that the total number of people affected by cluster bombs is 3709, while...

نقل موقع قناة “i24” العبرية عن أمير سعودي لم تسمه، قوله بأن العائلة الحاكمة تحب رئيس الوزراء الصهيوني، بنيامين نتنياهو، وتخشى سقوطه في الانتخابات هذا الشهر.

 

 

متابعات-الخبر اليمني:

وأوضح الأمير للقناة أن العائلة الحاكمة السعودية تتابع عن قرب الحملة الانتخابية في الكيان الصهيوني وتأمل ألا يسقط “نتنياهو” عن سدة الحكم.

وأضاف الأمير السعودي: “العائلة لا تفضل نتنياهو فقط، بل يحبونه أيضاً.. فلديه الكاريزما المطلوبة، ويعرف جيداً ما يفعل”. حسب قوله.

وكان “نتنياهو” قد زار السعودية سرًا، في نوفمبر 2020، وقالت تقارير إنه التقى مع ولي العهد، محمد بن سلمان، ووزير الخارجية الأمريكي آنذاك، مايك بومبيو، في مدينة نيوم، غربي المملكة.

وزاد ولي العهد محمد بن سلمان خلال الآونة الأخيرة من خطواته الغاضبة، وكرر أكثر من مرة اتصالاته الثنائية مع “نتنياهو”؛ لمواجهة الإدارة الأمريكية الجديدة.

كما كشفت القناة 11 العبرية النقاب عن أن الحاكم الفعلي للمملكة يسعى إلى تشكيل تحالف ثنائي مع الكيان الصهيوني في مواجهة الرئيس الأمريكي، جو بايدن.

وقالت القناة إن السعودية لا تخفي قلقها من غضب “بايدن” عليها بسبب ملف حقوق الانسان إلى جانب رغبته بالعودة للاتفاق النووي مع إيران، وغيرها من الملفات.

أحدث العناوين

صنعاء تعلن استهداف العمق السعودي بعملية جديدة

أعلن متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع استهداف قواتهم  لمرابض الطائرات الحربية في مطار جيزان وقاعدة الملك خالد الجوية...

مقالات ذات صلة