مفقود في امريكا.. مواطن كويتي يستعيد ذاكرته بعد ربع قرن

اخترنا لك

نشرت صحيفة “المجلس” الكويتي قصة المواطن الكويتي الذي عاد الى اهله بعد ربع قرن على لسان جاسم محمد أحد اقارب الشخص المفقود في أمريكا منذ ربع قرن.

متابعات- الخبر اليمني :

غادر المواطن الكويتي عام 1996 إلى أمريكا، بهدف دراسة اللغة الإنجليزية، ومنذ ذلك الوقت لم يتم العثور عليه أو تلقي أي خبر منه، رغم جهود مضنية بذلتها عائلته من خلال التواصل مع وزارة الخارجية والسفارة والإنتربول ووسائل الإعلام دون جدوى، ما جعلهم يعتقدون أنه تعرض للقتل.

ويقول جاسم محمد “تلقينا قبل 5 أيام رسالة على حسابي في تويتر من قبل شخص زعم أنه عمي حسن، وبعد عدة اتصالات بيننا تأكدنا أن المرسل عمي حسن وليس شخصا آخر”.

واتضح أن العم وعلى إثر حادث تعرض له في أمريكا كان يعاني طوال هذه الفترة من فقدان للذاكرة ،  الفيلكاوي المواطن المفقود استعاد ذاكرته إثر رؤيته الفنان الكويتي مشاري البلام الذي تربطه به صداقة قديمة في حلم ليلة وفاته.

فبعد هذا الحلم، قام العم المفقود بالبحث على تويتر وتتبع حساب صديقه الفنان مشاري البلام (توفي في 25 فبراير/شباط الماضي) ليتفاجأ بأنه توفي بنفس اليوم الذي رآه في الحلم، ليستعيد ذاكرته بعدها.

ولاحقا تمكن العم من العثور على وثائقه وأوراقه الثبوتية وقدمها للسفارة الكويتية، ومن المتوقع أن يعود قريباً إلى الكويت، وفق ابن شقيقه جاسم محمد.

أحدث العناوين

استخدم فيها أسلحة “بعيدة المدى “.. أمريكا تكشف تفاصل اشتباكات جديدة يالبحر الأحمر

كشفت القوات الامريكية ، الخميس، كواليس مواجهات  جديدة في البحر الأحمر اختبرت  فيها القوات اليمنية أسلحة جديدة .. خاص –...

مقالات ذات صلة