الحوثي لابن سلمان: استمراركم في حرب اليمن نهاية لملككم وحكمكم

اخترنا لك

جدد القيادي في حركة “أنصار الله” محمد علي الحوثي التأكيد على أن الحل في اليمن وإيجاد السلام الحقيقي مرهون  “برفع الحصار ووقف العدوان”.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووجه الحوثي وهو “عضو المجلس السياسي الأعلى” رسالة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان قائلا: “إن استمراركم في الحرب على بلدنا هو نهاية لملككم وحكمكم”، مضيفا للسعودية وأمريكا: “لن تنالوا من صمودنا ولن نتراجع عن قضية نعلم أنها مصيرية”.

ودعا القيادي البارز في “حركة أنصار الله” أمريكا إلى “التخلي عن عنصريتها واستكبارها وأن تتجه إلى السلام” وفق تعبيره.

وأعلن متحدث قوات صنعاء مساء اليوم، استهداف جديد للعمق السعودي، تمثل بضرب هدف “عسكري هام” في مطار أبها الدولي بصاروخ باليستي جديد دخل الخدمة مؤخرا لم يعلن عنه بعد.

وكشف متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، أمس السبت، عن استهداف العمق السعودي بعملية واسعة ومشتركة، حملت اسم “توزان الردع السادسة”، موضحا أن القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في قواتهم تمكنت من تنفيذ عملية هجومية واسعة بـ14 عشرة طائرة مسيرة و8 صواريخ باليستية.

وأشار إلى أن من بين الطائرات المسيرة والصواريخ في العملية الهجومية الواسعة 10 طائرات مسيرة من نوع صماد3 وصاروخ ذوالفقار، مؤكدا أن العملية استهدفت شركة أرامكو في ميناء رأس التنورة وأهدافا عسكرية أخرى بمنطقة الدمام.

ولفت متحدث قوات صنعاء أنه تم استهداف مواقع عسكرية أخرى في عسير وجيزان بـ4 طائرات مسيرة من نوع قاصف 2k و7 صواريخ من نوع بدر محققة إصابة دقيقة.

وجدد تأكيده أن “عملية توازن الردع السادسة تأتي في إطار حقنا الطبيعي والمشروع في الرد على تصعيد العدوان وحصاره الشامل”، متوعدا النظام السعودي بعمليات “موجعة ومؤلمة طالما استمر في عدوانه وحصاره على بلدنا”.

 

اقرأ أيضا: هل يغير الهجوم الأخير على السعودية مسار الحرب على اليمن؟

أحدث العناوين

بعد خسارته من تونس.. منتخبنا الوطني للشباب يلاقي شباب السعودية

خسر منتخبنا الوطني في كاس العرب للشباب أمس الأحد من منتخب تونس بهدفين نظيفين في أول لقاء لليمن في...

مقالات ذات صلة