العمالقة تكشف محاولة طارق تفكيكها

اخترنا لك

كشفت  الوية العمالقة الجنوبية المنتشرة بالساحل الغربي لليمن، السبت، رسميا محاولات طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات تفكيكها.

يأتي ذلك على واقع توتر بين الطرفين.

خاص – الخبر اليمني:

ونشرت العمالقة وثيقة تتضمن شكر افراد اللواء الثالث عمالقة لقائد هذه الفصائل  المحسوب على الامارات أبو زرعة المحرمي  على وقوفه بجانب أفراد وضباط اللواء.

وجاء نشر مواقع العمالقة للوثيقة عشية حديث وسائل اعلام طارق عن قيام الأخير بالتوسط لإنهاء الخلافات بين الوية العمالقة، مشيرة إلى أن طارق يحاول احتواء الصراع بين المحرمي والفصائل المناهضة له ابرزها اللواء الثالث عمالقة.

وكان اللواء الثالث عمالقة  فرض طوقا نهاية الأسبوع الماضي على معقل طارق في المخا احتجاجا على وقف صرف مرتبات عناصر هذا اللواء المحسوب على الإصلاح في إطار محاولات طارق لإخضاع خصومه في العمالقة   في ظل ارسال هذه الفصائل مزيد من التعزيزات لدعم فصائل الإصلاح في مأرب.

وتشهد العمالقة التي تضم عشرات الالوية معظمها تنتمي إلى مناطق الصبيحة في لحج انقسامات يغذيها طارق صالح الذي خاض منذ تمركزه في الساحل الغربي صراعات دامية ضدها ويخشى أن  تشكل خنجرا في خاصرته في ظل محاولات الفصائل المدعومة من قطر بالريف الجنوبي الغربي لتعز اقتحام معاقله.

أحدث العناوين

تفاصيل مجزرة “الشفاء” المروعة

أظهرت مشاهد مصورة، أمس الاثنين، جثامين شهداء فلسطينيين دفنتهم قوات الاحتلال الإسرائيلية في باحة مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة...

مقالات ذات صلة