فيسبوك يغير استراتيجته السابقة ويقدم تقنيات جديدة لمستخدميه

اخترنا لك

تعتزم إدارة موقع “فيسبوك” التخلى عن معتقداته التي تمسك بها لسنوات، للتسهيل على مستخدميه في التعامل مع تقنية جديدة مثيرة.

متابعات- الخبر اليمني :

فمن المؤكد ان فيسبوك سيطرح تقنية جديدة تسهل على المستخدمين مشاهدة قصص “آخر الأخبار” بترتيب زمني ، بعد ان كان موقع فيسبوك يصر لسنوات عديدة على أن خوارزميته هي الأفضل لرعاية ما يراه الناس في آخر الأخبار، مستخدمة آليات التعلم الآلي، ولكنها يبدو أثبتت بمرور السنوات أنها خاطئة.

وسيسمح فيسبوك، لأول مرة، لمستخدميه بتحديد الأولويات الخاصة بمنشورات الأخبار والصفحات المختلفة، وإمكانية تحديده قائمة “تصفية الخلاصة”، التي تمنحه وصولا سريعا لأحدث الأخبار.

وتسمح تلك التقنية بإيقاف تشغيل خوارزميات فيسبوك التي تظهر المنشورات من الأصدقاء والصفحات حسب تفضيلاتك ،وجعل فيسبوك هذا التحديث متاحا لمستخدمي التطبيق على نظام تشغيل “أندرويد”، ووعدت بطرحه على أجهزة “آيفون” خلال الأسابيع المقبلة.

وقالت شركة فيسبوك إن تلك التقنية الجديدة تسمح بإيقاف الإعلانات السياسية، ويمكن أن تساهم في الحد من نشر المعلومات المضللة والمربكة.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة