اخترنا لك

لقي 11 شخصًا مصرعهم وأصيب 98 آخرون، اليوم الأحد، في حادث قطار (القاهرة – المنصورة) في مدينة طوخ بمحافظة القليوبية المصرية شمالي القاهرة.

وكالات-الخبر اليمني:

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد،إن سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان الحادث وما زالت متواجدة بالموقع لحين الانتهاء من أعمال إزالة آثاره، مؤكداً أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات، حيث تراوحت معظم الإصابات بين كسور، وجروح قطعية، وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد.

في حين نقلت وسائل إعلام محلية مصري عن مصادر مطلعة أن أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديد، قدم استقالته من منصبه إلى وزير النقل كامل الوزير، وذلك خلال زيارته لموقع حادث القطار في طوخ.

وأضافت أن وزير النقل كامل الوزير سيتوجه إلى مجلس الوزراء عقب فحص موقع الحادث لعرض تقرير بالحادث على مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واتخاذ اللازم بشان تعيين رئيس جديد لهيئة السكك الحديد من عدمه.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قد كلف رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، بتشكيل لجنة “للوقوف على أسباب” حادث القطار المتجه من القاهرة إلى مدينة المنصورة اليوم الأحد.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة