عقب تصعيد اتباعها بريف تعز.. تحذير إصلاحي من “خلايا” إماراتية لتصفية كبار قادته

اخترنا لك

كشف قائد في الجيش الالكتروني لحزب الإصلاح، جناح الاخوان المسلمين في اليمن، الثلاثاء، من تصفية قيادات بارزة في قوات الحزب بتعز  اتهم الامارات بتدبيرها.

يأتي ذلك مع تصعيد الفصائل المحسوبة على ابوظبي  باستهداف ابرز قادة الحزب بريف تعز الجنوبي الغربي.

خاص – الخبر اليمني:

وقال أنيس منصور، مستشار في سفارة هادي بالرياض، إن الإمارات كلفت من وصفها بخلية يشرف عليها طارق صالح لرصد  تحركات وأرقام هواتف  وحراسة قيادات الحزب في المدينة والمساجد التي يترددون عليها، مشيرا إلى أن حزبه تلقى هذه المعلومات من ضباط رفيع في  جهاز الامن القومي الذي يشرف عليه عمار صالح شقيق طارق وينشط حاليا في المحافظات الجنوبية.

وأشار منصور إلى أن ابرز المطلوبين حاليا هو عبده فرحان سالم، المعين مستشار لقائد المحور، والمعروفه بأنه “مرشد الاخوان”  وزعيما فصائلهم في المدينة.

وجاءت تحذيرات منصور بعد يوم على هجوم  شنته قوات اللواء 35 مدرع، المحسوبة على الامارات، واستهدف مطاردة ابرز قادة الإصلاح بريف تعز، حبيب السامعي.

ونشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماع مقاطع مرعبة لعملية تصفيات متبادلة بين السامعي واللواء 35 في نطقة خنازر بريف تعز.

كما تتزامن مع عملية تصفية لقادة الصف الأول في قوات هادي على امتدادا الخارطة اليمنية بدء من مأرب حيث يتساقط  كبار قادة فصائل الإصلاح اخرهم عبدالله الحاضري رئيس النيابة العسكرية مرورا بعدن حيث قتل قرابة 40 ضابط رفيع  في غضون 10 أيام وصولا إلى تعز.

أحدث العناوين

الحوثي: عملياتنا مستمرة لمساندة غزة ولن تتوقف إلا برفع الحصار

كشف قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، عن تنفيذهم 14 عملية عسكرية خلال الأسبوعين الماضيين، استهدفت 8...

مقالات ذات صلة