بعد ملاسنات بحضور معين.. بن عزيز يصعد ضد المقدشي ويطالب بإقالة أقاربه

اخترنا لك

صعد رئيس أركان قوات هادي وقائد جناح الإمارات في مأرب، صغير بن عزيز، الأربعاء، ضد وزير الدفاع في حكومة هادي فقط بعد يوم على ملاسنات حادة خلال جلسة حضرها رئيس حكومة هادي لأول مرة في مأرب.

خاص – الخبر اليمني:

وشن ناشطون  على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعومين من بن عزيز وطارق صالح، حملة جديدة على أقارب وزير دفاع هادي محمد المقدشي، مطالبين بسرعة اقالتهم في إطار ما وصفوه بـ”الهيكلة”.

وأبرز الذين طالب الناشطون باقالتهم نجل المقدشي المعين ملحق عسكري في واشنطن، ونجله الآخر الذي تخرج قبل الحرب من المدرسة وتم إرساله للبحرين للدراسة على حساب علي محسن قبل ترقيته إلى رائد ركن ومن ثم تعيينه  ملحق عسكري في سفارة اليمن بالقاهرة.

وتأتي الحملة بعد اجتماع عاصف حضره معين في مأرب، مساء الثلاثاء، وكاد يودي بحياته عقب تعرض مقر الاجتماع لهجوم صاروخي.

وقالت مصادر حضرت الاجتماع إن بن عزيز والعرادة والمقدشي تبادلا الاتهامات بالفساد ورفع كشوفات بأسماء وهمية بغية نهب المرتبات، في حين اتهم المقدشي بن عزيز بتوزيع الاطقم كهبات لمشايخ المؤتمر ومقاولة مشايخ قبائل  بالمعارك بغية تحييد فصائل الإصلاح.

وكانت وسائل إعلام تابعة لهادي أفادت بأن عبدالملك طالب القيادات الثلاثة بسرعة إعادة هيكلة وتنظيم ما وصفه بـ”الجيش” ردا على مطالب المقدشي بصرف مرتبات قواته المتوقفة منذ أشهر.

أحدث العناوين

death toll of aggression rose to 33,899 martyrs in Gaza

The death toll in Gaza Strip has risen to 33,899, the majority of whom are children and women, since...

مقالات ذات صلة