فضح جرائم البركاني بحق برلمانيي “الشرعية”

اخترنا لك

اتسعت رقعة الصراع داخل ما تسمى بـ”الشرعية” الأربعاء، ما يشير إلى  اندلاع معركة “كسر عظم” بالتزامن مع  الحراك الاماراتي – السعودي الجديد للتقارب ما ينذر بمزيد من المواجهة.

خاص – الخبر اليمني:

وسربت وسائل إعلام ممولة من نجل هادي فضائح ارتكبها سلطان البركاني، رئيس برلماني هادي بحق أعضاء البرلمان الموالين للتحالف والمتواجدين خارج البلد.

وأفادت المصادر بأن البركاني ينهب مرتبات عددا من أعضاء البرلمان، بعد أن أبلغهم بتوقيف مرتباتهم من قبل هادي في محاولة  لتحريضه ضده، موضحة بأن النواب الموالين لهادي رفضوا في وقت سابق هذا الأسبوع مصافحة البركاني خلال مأدبة إفطار  في القاهرة  ليتبين لاحقا بتصاعد حدة الخلافات بينهما بعد  إيصال هادي رسالة لهم عبر وزير ماليته بأن مرتباتهم تصرف بشكل  منتظم  ويتسلمها البركاني الذي يدعي بأن هؤلاء النواب لا يدينون بالولاء لـ”الشرعية”.

وأشارت المصادر إلى أن السعودية اعتمدت ما يقارب 5 الف دولار كمرتبات لأعضاء البرلمان  منذ مشاركتهم في مؤتمر سيئون لكن البركاني  اقتطع الكثير منها  تحت مسمى لتمويل أنشطة برلمانية .

ويأتي الصراع الجديد وسط مساعي هادي للإطاحة بالبركاني بغية تضيق الخناق على الإمارات التي تسوق البركاني كبديل لهادي وهو ما يثير مخاوف الأخير خصوصا في ظل محاولة السعودية إعادة احياء تحالفها مع الامارات في اليمن بعد فتور  بفعل الصراعات مع أجنحة صقور “الشرعية”.

أحدث العناوين

بالفيديو .. عضو بالكونغرس الامريكي ينضم لمظاهرات تكساس تضامناً مع غزة

انضم عضو بالكونجري الامريكي للمظاهرات المنددة بالاعتداء والقتل والتنكيل التي تمارسة اسرائيل في غزة والقى خطاب تضامني في التظاهرة متابعات-...

مقالات ذات صلة