اتساع رقعة الانشقاقات عن قوات طارق صالح في الساحل الغربي

اخترنا لك

اتسعت رقعة الانشقاقات عن صفوف التحالف والقوات الموالية له في مختلف الجبهات، حيث أعلن مدير أمن المنطقة الجنوبية الغربية، قائد قوات الأمن المركزي في الساحل الغربي العميد عادل الخبجي، التحاقه بصف صنعاء.

متابعات- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أوضح العميد الخبجي، أن قوات طارق صالح الموالية للتحالف في الساحل الغربي “عاني من وضع معنوي ونفسي سيئ جراء الانقسامات والخلافات الحادة والانهيارات في صفوفهم”.

ودعا الخبجي من وصفهم “المغرر بهم” الذين يقاتلوا في صف التحالف، “الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن وترك الغزاة والمحتلين يواجهون مصيرهم المحتوم” على أيدي قوات صنعاء.

ووصل إلى العاصمة صنعاء، قبل أيام “العميد هيثم سالم عريك قائد إحدى كتائب اللواء السادس “حراس الجمهورية ”،  بمعية عدد من ضباط وجنود كتيبته، فيما استقبلت صنعاء 6 من المنشقين عن التحالف من معسكراته في المناطق الحدودية بينهم قائدا كتيبتي الرعود والسواهر في ما يسمى بـ” لواء التوحيد” الرائد ذو الفقار هاشم الجنيد والرائد مجاهد عبدالله ناجي.

وتضرب مواقع التحالف السعودي وأدواته خلال الأشهر الماضية حالة من الانشقاقات الحادة والعودات المتواصلة إلى صنعاء على وقع خسارة التحالف وأدواته مئات المواقع العسكرية سيما في مأرب والجوف والساحل الغربي.

أحدث العناوين

صنعاء|بدء إعداد قائمة العلاوات الخاصة بموظفي الدولة

أعلنت 'وزارة الخدمة المدنية والتأمينات" التابعة لحكومة الانقاذ الوطني في صنعاء ، اليوم الثلاثاء، بدء عملية إعداد التسويات والعلاوات...

مقالات ذات صلة