قيادي حوثي بارز يضع السعودية والإمارات في هذا المأزق الحرج

اخترنا لك

أكد عضو المجلس السياسي الاعلى التابع لصنعاء محمد علي الحوثي أن ما يجري في فلسطين اليوم من رفض الاستيلاء على الاقصى ومقاومة الاحتلال ورد العدوان على غزة اسقط صفقة القرن.

الخبر اليمني – خاص

وقال محمد علي الحوثي في المسيرة الجماهيرية الكبيرة التي شهدتها العاصمة صنعاء ، يوم أمس الأحد : إنه في فلسطين الإباء رأينا الرجال وهم يدهسون العدو ويقصفونه بصواريخهم وبكل ما يملكون، وهذا الأمر أسقط صفقة القرن.

وأشار إلى ان العدو الإسرائيلي اعتدى على المسجد الأقصى والقدس، وان الشعوب العربية والإسلامية واجبها هو الوقوف إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية في تصديها لهذه الاعتداءات

و ووضع الحوثي الإمارات والسعودية في مأزق حرج حين دعا التحالف السعودي على اليمن للذهاب بطائراته لتحرير فلسطين ونحن حاضرون لمساندته، لافتا إلى أن الشعب الفلسطيني يقف في الخندق الأول دفاعا عن الأمة.

وقال إن السعودية صنفت حركة حماس إرهابية لأنها رفضت المشاريع الأمريكية والإسرائيلية لكن الشعب اليمني حاضر للتحرك بالمال إلى جانب الشعب الفلسطيني.

واكد ان كل التبرعات ستصل مباشرة إلى الفصائل الفلسطينية.

أحدث العناوين

برشلونة يسقط من جديد أمام قادش بتعادل كارثي

سقط برشلونة في فخ  التعادل السلبي مع مضيفه  قادش، مساء أمس الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من الليجا. متابعات-...

مقالات ذات صلة